خاص- رولا حمادة مُصابة بسرطان الثدي وهكذا روت قصتها في “من الآخر”

استطاعت الممثلة رولا حمادة أن تأسر قلوب المشاهدين في نهاية حلقة الأمس من مسلسل “من الآخر” وذلك بعدما اكتشفت أنها مُصابة بمرض سرطان الثدي منذ أربعة أشهر والمرض الخبيث يتطور بسرعة في جسدها.

في التفاصيل، حبس الجمهور أنفاسه لعدة دقائق بعدما قررت منى (رولا حمادة) أن تُخبر العائلة بتطورات حالتها الصحيّة، حيث أصرت ان تتحدث أمام العائلة مجتمعة ولمرة واحدة عن هذا الموضوع.

بخبرتها الطويلة وادائها المتقن، روّت رولا حمادة للعائلة أنها مُصابة بمرض سرطان الثدي على الرغم من خضوعها منذ سنة لصورة إيكو Mammographie  لكن فاجأها المرض منذ أربعة أشهر وقالت “اسمه خبيث كبر بسرعة هيدا نوعو بيكبر بسرعة”.

المشهد بأكمله مؤثر جداً إن لناحية كيفية تفاعل العائلة مع الموضوع من زوجها (عصام الأشقر) الى ابنتيها سينتيا صموئيل وسيرينا الشامي الى زوج الاخيرة الياس الزايك.

في الوقت نفسه، اتخذت رولا حمادة من حسابها عبر موقع انستغرام منبراً للتوعية حول سرطان الثدي خاصة أنه صادف اعلان خبر إصابتها بالمرض بحلقة “من الآخر” مع الشهر العالمي للتوعية حول هذا المرض الخبيث حيث يتم اعتماد اللون الزهري كشعار في شهر أكتوبر من أجل التوعية من مخاطر سرطان الثدي.

وفي تعليقها شجعت “حمادة” على الفحص المبكر لاجل اكتشاف المرض في بداياته.

“من الآخر” يُعرض عبر عدة محطات محلية وعربية وهي”أم تي في” اللبنانية، محطة “دبي”، محطة “رؤية” الأردنية، محطة ART tv network، من إنتاج شركة صبّاح إخوان بالتعاون مع شركة “رايتكس”.

يضم نخبة من الممثلين نذكر منهم: بديع ابو شقرا، ريتا حايك، معتصم النهار، رولا حمادة، مازن معضم، سينتيا صامويل، هيام أبو شديد، فؤاد يمين، الياس الزايك، سرينا الشامي وغيرهم. كتابة أياد ابو الشامات ومن اخراج شارل شلالا. أما تيتر المسلسل غناه الفنان أدهم نابلسي بعنوان “مش عيب” كلمات مازن ضاهر، الحان أدهم نابلسي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com