هذا ما كشفه والد حلا شيحة حول ارتباطها بالداعية معز مسعود

في الساعات الماضية، اجتاحت مواقع التواصل أخباراً تتحدث عن ارتباط الممثلة حلا شيحة بالداعية والمنتج معز مسعود، لكن لم يتم ينفي أو تأكيد الخبر من قبل الطرفين حتى الساعة.

وفي التفاصيل، نشر الداعية معز مسعود، عبر حسابه على انستغرام صورة له ممسكا جيتارًا، تعود إلى 13 يونيو أي منذ 3 أشهر، ليتفاجأ الجمهور بتعليق حلا شيحة عليها: “هاي معز مين واخد الصورة”، ليرد عليها معز: “شخص مهم أوي”.

لكن الفنان التشكيلي أحمد شيحة ولد حلا شيمة، ردّ على الأخبار التي طالت ابنته وأشار لـ”اليوم السابع”، أنه فوجئ بكل هذه الأخبار المنشورة بشأن هذه العلاقة، دون أن يكون هناك ارتباط رسمي بين ابنته ومعز، مشيراً إلى أن الأخير لم يحدثه في أي شيء أو يتقدم للزواج من ابنته رسميًا حتى الآن. وتابع إن معز مسعود من أصدقاء العائلة، وفي حال وجود عريس لابنته حلا شيحة يكون مناسبًا لن يتردد سواء هو أو غيره، مؤكدًا أن حلا من حقها الزواج حيث ترعى أبناءها بمفردها.

نذكر ان حلا شيحة عادت الى الفن بمسلسل “زلزال” عرض في رمضان 2019 حيث يعتبر العمل هو الاول لها بعد غياب 13 عاماً عن التمثيل وعودتها الى الاضواء بعدما خلعت الحجاب ثم اعلنت انفصالها عن زوجها يوسف هاريسون مطلع عام 2019.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com