حياة الفهد تعود بجزءٍ ثانٍ من “أم هارون”… إليكم التفاصيل

أعلنت الممثلة الكويتية حياة الفهد عن دخولها المنافسة الرمضانية لعام 2021 بمسلسل يحمل عنوان “عرش الطاووس” من سلسلة أجزاء أم هارون، تأليف علي شمس ومحمد شمس واخراج هيا عبد السلام.

وقالت “الفهد” عبر حسابها على انستغرام: “توكلنا على الله العلي القدير (عرش الطاووس) سنذهب الى عالم مختلف مشوق ومعالم جميلة بلمسات اخراجية جميلة من المخرجة هيا عبد السلام ونجوم من الكويت والامارات والسعودية والبحرين الأحباء على قلبي وايضاً نجوم من العراق الحبيبة سنعلن عن ابطال العمل خلال الأيام القادمة ونسأل الله التوفيق للجميع رمضان ٢٠٢١”.

من جهة أخرى، رفض القضاء الاداري المصري في الساعات الماضية الدعوى المقامة من المحامي سمير صبري، الذي يطالب فيها بإدراج حياة الفهد على قوائم الممنوعين من دخول مصر بعدما شنت في وقت سابق هجومًا عنيفًا على الوافدين والمصابين بكورونا في الكويت. وقالت بطريقة عنصرية “نرميهم في الصحراء”. ما اعتبر البعض تصريحاتها أنها مسيئة للعمالة المصرية.

واعتبرت “الفهد” أن رفض القضاء المصري الدعوى المقامة لمنعها من دخول مصر بمنزلة إنصاف لها وانتصار للحق.

نذكر أن حياة الفهد كانت قد أثارت الجدل بشخصية “أم هارون” في المسلسل الذي عرض خلال شهر رمضان 2020، بعدما تصدرت العناوين ونالت الحصة الأكبر نسبياً من نقاشات الجمهور وتغريدات المتابعين، حيث طالب العديد من الجمهور بمقاطعة المسلسل لأنه يدعو الى التطبيع مع العدو الاسرائيلي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com