خاص- بنجاح ورقي وتميز، شركة “سبوت لايت” تتفوق بحفل محمد عساف وسيف نبيل في أوبرا دبي

خطى السيد ماهر خوخجي، صاحب شركة  Spotlight، بنجاح مذهل في تنظيم أول حفل للشركة بعد أشهر على إيقاف احياء الحفلات والمهرجانات بسبب فيروس كورونا الذي أثّر بشكل كبير على قطاع الترفيه.

الحفل أحياه كل من النجمين المتألقين والمحبوبين سيف نبيل ومحمد عساف، أقيم مساء الخميس، 20 الجاري، في دبي أوبرا حيث تسنى للجمهور حضور الحفلة مباشرة على المسرح، بالاضافة الى متابعة الجمهور حول العالم للسهرة المميزة عبر التطبيق الذي أطلقته الشركة وحمل عنوان  SpotlightLive.

افتتح الحفل النجم محمد عساف الذي استقبله جمهور مسرح دبي أوبرا بالزغاريد احتفالاً بزواجه الاسبوع الفائت من فتاة من خارج الوسط الفني تدعى ريم عودة، وهي فلسطينية الجنسية. غنى محمد عساف مجموعة كبيرة من أغنياته الخاصة وأشعل الأجواء وأضفى أجواءً حماسية رائعة.

ثمّ أطل النجم سيف نبيل مقدماً باقة من أجمل الأغنيات أيضاً وسط تفاعل مبهر من قبل الجمهور في أوبرا دبي، حيث لفتنا مشاركة الجمهور ككورال مع كل الأغنيات التي قدمها.

الحفل حمل جميع عناوين النجاح والرقي والتميز المرفقة بالإحتياطات الإحترازية الصحية في مسرح أوبرا دبي الذي حافظ على التباعد الاجتماعي، حيث لم يقتصر النجاح على المسرح بل انسحب الى تطبيق  SpotlightLive، بالاضافة الى التفاعل الكبير على مواقع التواصل بعدما غصّت شبكات التواصل بالفيديوهات والصور من أجواء السهرة التي أضفت بعض الفرح والمرح عند الجمهور المتعطش لهذه اللحظات السعيدة.

نجاح السيد ماهر خوخجي، صاحب شركة سبوت لايت، في تنظيم هذه الحفلة الضخمة ليس بجديد عليه خاصة ان له باع طويل في تنظيم الحفلات لأهم نجوم الوطن العربي، وحفلة الامس على مسرح أوبرا دبي ما هي إلا خطوته الاولى للوصول الى أكبر شريحة من الجمهور حول العالم في المستقبل القريب مع أهم الأسماء الفنية وأقوى الحفلات الفنية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com