صابر الرباعي يوجه رسالة هامة بعد إنتشار خبر تعرضه لحادث

تحت عنوان “رسالة هامة لجمهوري الحبيب”، وجه النجم التونسي صابر الرباعي رسالة خاصة الى جمهوره ومحبيه واصدقائه وذلك بعد إنتشار إشاعة تتحدث عن تعرضه لحادث سير خطير، مؤكداً في رسالته المصورة أن هذا الخبر غير صحيح جملة وتفصيلاً وهو يتواجد مع عائلته وبصحة جيدة.
وظهر “الرباعي” في مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على موقع انستغرام وقال: “مساء الخير جميعاً نحن اليوم بتاريخ 1 يوليو 2020 تفاجأت بإشاعة مغرضة وسخيفة جدًا إنني تعرضت لحادث سير لا سمح الله وسببلي ما تسبب به، ولكني أحب أن أخبركم إنني موجود الحمدالله بين أهلي وأحبابي بتونس بين أولادي وعائلتي، لا تسمعوا للإشاعات المغرضة والسخيفة ولا تصدقوها، وأنا موجود الحمدلله”.

من جهة أخرى، وضع صابر الرباعي صوته على أغنية جديدة درامية بعنوان “ورحمة قلبي”، من كلمات الشاعر وليد غزالي، ألحان محمد مدين وتوزيع كريم عبدالوهاب.

وقال الشاعر وليد غزالي انه كتب الأغنية منذ فترة وعند قيام محمد مدين بتلحينها وانتهاء الموزع كريم عبدالوهاب من توزيعها موسيقيًا، شعروا بأن الفنان صابر الرباعي، هو الأنسب لها. وتابع كاشفاً انه تم ارسال الأغنية إلى علي المولي (مدير أعمال الفنان صابر الرباعي)، وفي نفس اليوم جاء الرد من صابر وقال (الأغنية دي بتاعتي)، وبالفعل سجلها استعدادًا لطرحها.

نذكر أن آخر أعمال صابر الرباعي، الغناء ضمن أوبريت “أنت أقوى” بمشاركة النجوم: محمد منير، سميرة سعيد، وائل جسار، كارول سماحة، تامر حسني وهو من كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدي، إخراج الكليب لطارق العريان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com