متابعة خاصة – احمد زاهر ابداع وتميز فاق كل التوقعات في مسلسل كلام على ورق

لا شك في ان اختيار المخرج محمد سامي للممثل المصري احمد زاهر لتأدية دور “فرج” في مسلسل “كلام على ورق” اتى في محله وتخطى كل التوقعات على الرغم من اننا لا زلنا في الحلقات الاولى من العمل الذي تم تصويره في لبنان على مدار عدة أشهر.

ويبدو ان “محمد سامي” قد اختار احمد زاهر بعدما نجح معه العام الفائت في مسلسل “حكاية حياة” مع النجمة غادة عبد الرازق، مع فارق كبير بين شخصية يوسف” (حكاية حياة) الهادي والجبان وشخصية “فرج” (كلام على ورق) الذي يعمل قواداً وتاجر مخدرات ومجرماً ولا يتوانى عن قتل كل من يقف في طريقه او يهدّد مخططاته.

احمد زاهر الذي ابدع في الحلقات الاولى من المسلسل ان من خلال تصرفاته او حركات وتعابير وجهه وشخصيته المجرمة وانغماسه “حتى العظم” في تأدية الشخصية لدرجة تعتقد ان هذا التمثيل حقيقياً، وذلك إن دل على شيء فيدلّ على انه ممثل ممتاز ومحترف الى ابعد الحدود ويستطيع ان يلعب كل الادوار القوية والصعبة التي توكل اليه: الضعيف، المجرم، النظيف، السارق، المحافظ وغيرها من الشخصيات. وهذا المطلوب من الممثل الناجح ان لا يقف عند حدود معينة ويجب دائماً ان يفاجئ جمهوره الذي ينتظره من عمل الى عمل.

ويضم مسلسل “كلام على ورق” نخبة من نجوم الدراما نذكر منهم هيفا وهبي، ماجد المصري، عمار شلق، ندى بو فرحات، رودني حداد، روجينا، أحمد زاهر، ونخبة من نجوم الدراما العربية، ومن تأليف أمين راضي، ومن إخراج محمد سامي ويعرض على عدد من الشاشات العربية خلال شهر رمضان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com