نداء عاجل من صديقة شيرين: “أنقذوها قبل أن نبكي جميعًا”

أطلقت صديقة الفنانة شيرين عبد الوهاب، الزوجة السابقة للشاعر أمير طعيمة جيني كامل، عبر صفحتها الخاصة على”فيسبوك”، نداءً عاجلاً الى جمهور شيرين ومحبّيها، طالبتهم فيه بمساعدتها بشكل عاجل ولو بالقوة، مشيرةً الى أن شيرين تمر بأزمة صحية ونفسية حادة وهي بحاجة للمساعدة قبل فوات الآوان.

في التفاصيل، جاء في منشور جيني كامل النداء التالي: “سأقول كلمتَين حقّ لوجه الله، شيرين عبد الوهاب من أكثر الشخصيات التي رأيتها في الوسط الفني طيبة وجدعة وبسيطة، تعبت كثيراً منذ طفولتها وليس لأحد فضلٌ عليها إلا موهبتها ونفسها، بل بالعكس لها فضلٌ على كثر وبدون مقابل.”

وأضافت: “تقريباً أنا الوحيدة التي هاجمت حسام حبيب في أزمة شيرين أمام كل الناس الذين قالوا أنهما سيتصالحان وبالفعل تصالحا، بعدها إجتمعتُ بها السنة الماضية في الرياض في حفلة الموسيقار “الموجي” وفي فواصل المطربين حسام حبيب عندما رآني خرج من الغرفة، فقالت له “بقولك ايه بتحبني وبتدافع عني، إلا جيني”، وبالفعل قلت لها: “و موّتوا بعض. لن أتدخّل”.

وتابعت “جيني”: “في أزمتي الأخيرة  شيرين من القلائل، التي طلبت وألحّت وقالت لي كلاماً جميلاً مضحكاً كثيراً ومبكٍ في نفس الوقت. صحيح يمكن اننا لا نتقابل  كثيراً، لكننا نتحدّث لساعات طويلة وفي أحدى المكالمات بيننا كانت تضحك على نفسها لأنها تطلّقت بالفعل من حسام وسألتها، أنت جالسة مع من؟ قالت “شقيقات أمي. تعالي تناولي العشاء معنا”.

وأضافت “جيني”: ” كل ذلك لا بد أن يُقال في حق واحدة عمري ولا عمرها ما كان لنا مصالح مع بعض، تُحبني وأُحبها من دون شروط، هي فعلاً في أزمة وأنا لا أريد أن أعرف من هو السبب وليس وقت اللوم، لكن وبكل أمانة أنا جلست مع والدتها وشقيقتها وشقيقها ولم أرَ منهم غير خير. هم أناس طيبون يريدون ان تكون شيرين سعيدة وما زلت عند رأيي من يرى أن زوجته حالتها الصحية والفنية  تتدهور بهذا الشكل، يكون هو السبب، لأنه كان من المفترض ان يكون له دور لأنه ولي أمرها ولو بالقوة، خصوصاً أنها تُحبّه وبالتأكيد كانت ستسمع كلامه”.

وأضافت:” أنا أرى أناساً يترجّلون من السفينة وشيرين تغرق،  بدل أن نشُد على أيدي بعضنا البعض نحن مصمّمون أن نُغرق بعض. في هذه المواقف أنا لا أستأذن أحد لأساعده أنا أذهب مباشرة للمساعدة، لكن للأسف أنا لا أعرف أين هي ولا مع من”.

وفي الختام قالت: “في النهاية شيرين موهبة كبيرة وقبل الموهبة هي إنسانة، قِفوا الى جانبها ولو هناك شخص مُنقذ يتدّخل بيده، بعقله، بنقوده، بنفوذه، بسلطته، يتدخّل فقط، هذا ما أفهمه.  يتدّخل او سنستفيق يوماً سنبكي فيه كلنا. الّلهم إني بلغت الّلهم فإشهد”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر ان  حالة من الجدل، سادت منذ أيام مواقع التواصل الإجتماعي، بشأن حقيقة الوضع الصحيّ لشيرين عبد الوهاب، بعد تداول تسجيلات صوتية لطليقها الفنان حسام حبيب، هاجم خلالها عائلتها وشقيقها، بالتزامن مع إعلان “شيرين” إلغاء حفلها الذي كان من المقرّر أن تحييه يوم الجمعة الفائت، في دبي وإعلان سفرها الى الخارج لتلقي العلاج. لقراءة المزيد: تهديد ووعيد بين حسام حبيب وشقيق شيرين … الجمهور قلق على صحّتها بعد الكشف عن معلومات صادمة

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com