خاص – لأن العودة عن الخطا فضيلة، هل ترد محطة (ام تي في) اعتبار كاتبي مسلسل لو

احتجت كاتبة مسلسل “لو” نادين جابر على التقرير الذي عرضته محطة MTV ضمن نشرة الاخبار والذي تحدث عن قصة المسلسل وابطاله ومخرجه ومن انتجه وكان لافتاً تجاهل التقرير لكاتبي المسلسل .

ولم يمر التقرير الذي عرض مرور الكرام عند كاتبة مسلسل “لو” نادين جابر التي اطلقت صرخة على صفحتها الخاصة على موقع تويتر منتقدة التقرير وتجاهل اسمها مرفقة العبارة بهاشتاغ #عيب، وقالت نادين:”عرضت شاشة الام تي في في نشرة الاخبار تقريراً حول مسلسل “لو ” وذكرت اسماء كل المشتركين الا من كتب النص! #عيب”.

لا نعتقد ان هذا الخطأ اي بتجاهل اسمي كاتبي العمل نادين جابر وبلال شحادات اللذين لهما كل الفضل في وصول هذه القصة الى المشاهد مقصود وربما تكون هفوة وقعت فيها مراسلة محطة “ام تي في” جويل قزيلي على امل ان تعي المحطة التي ستعرض هذا المسلسل اهمية الخطأ الذي اقترف وتسعى الى تصويب الامر في نشرة هذا المساء لان الكاتب له الحق مثله مثل المخرج او المنتج او بطل العمل في ورود اسمه على اعلى اللائحة وهو الاحق بالتغطية التي بثت في نشرة الاخبار المسائية والتي شاهدها ملايين اللبنانيين في لبنان وبلاد الاغتراب. ولأن العودة عن الخطأ فضيلة كلنا ثقة ان “ام تي في” المحترفة ستصوب الامور وتعطي كل ذي حق حقه وتعوض على الكاتبين نادين جابر وبلال شحادات هذه الاساءة غير المقصودة.

نذكر ان مسلسل “لو” هو من كتابة نادين جابر وبلال شحادات وكانت شركة صباح للاعلام قد عقدت يوم الخميس مؤتمراً صحفياً لاطلاق مسلسل”لو”في فندق “سمول فيل” في بيروت بحضور السيد صادق الصباح رئيس شركة صباح للاعلام والسيد جمال سنان رئيس شركة “ايغل” للانتاج الى جانب فريق عمل مسلسل”لو” المخرج سامر البرقاوي، بالاضافة الى ابطال العمل يوسف الخال،ندين نسيب نجيم،عابد فهد،عبد المنعم العميري، ديما بياعة،عصام بريدي، حسان مراد وغيرهم الى جانب حضور اهل الحصافة والاعلام.

لقراءة المزيد: تغطية خاصة بالصور- في مؤتمر اطلاق مسلسل(لو)، عابد فهد يتحدث عن مشكلته مع النساء، نادين ن نجيم مستعدة للمنافسة ويوسف الخال هنّأ الممثل اللبناني

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com