طوني عيسى ينتقد باميلا الكك: راسي ورأسها ما بيتفقوا… وضد المساكنة ولكن

حلقة جريئة ومليئة بالصراحة والعفوية من ” like هالحكي like “استهلتها الإعلامية ريما كركي مع الممثل طوني عيسى بستاتوس اختارته للزميل بلال لبان “ما تنفش ريشك… بتصير أسهل للنتف”، تزامن اختيار هذا الستاتوس مع ارتدائها قميصاً بيضاء مكتوب عليها “I’m Perfect” اختارها لها المسؤول عن إطلالتها رشاد عرابي، وانطلقت الحلقة النارية بسؤال عيسى عما إذا كان كاملاً فأجاب أن ما من أحد Perfect، “ولا يجب على أحد أن ينفش ريشه”، وبعد زكركة من ريما قال إنه يفرح بنفسه حين يقدّم عملاً جميلاً ناجحاً.

طوني اختار ستاتوس “ولاد البلد الحقيقيين هني رئيس البلد” في بداية الحلقة ليتم التصويت عليه عبر صفحة ريما الفايسبوكية …. ورداً على سؤال ريما حول من يرشّح للرئاسة أعلن أن الله هو رئيسه وهو رئيس نفسه…. ومن ثم أشار إلى أنه معجب بمواقف الدكتور سمير جعجع الأخيرة قائلاً “هو مغيّر كتير”، لكنه مع انتخاب رئيس حيادي، مضيفا ” المجلس النيابي مش قادر ينتخب خلو العالم تنتخب”.

بعد عرض البروفايل الخاص بطوني، والذي أظهر وجه الطباخ الماهر والرجل الذي يعبّر عن غضبه بالشتائم والذي أحب في سن الثانية عشرة وما زال حتى اليوم يحتفظ برسائل الحبيبة الأولى، سألته ريما: لم تشتم ومن يريد أن يشتم خلال الحلقة؟، دافع عن نفسه بالقول إنه لا يشتم ليؤذي، وأنه يلعن حظه لأنه لم يحل ضيفاً على ريما إلا مرتين.

وفي فقرة الأسئلة غير المترابطة، كان سؤال عن مشاركته في مسلسل “الغالبون” وما إذا كان يعتبر حزب الله هم الغالبون، قال “بالنسبة إلى منطقهم، هم الغالبون”، معربا عن سعادة كبيرة لمشاركته في هذا بمسلسل : “كتير حلو، وحلو يطلع طوني ع المنار”، مشيرا إلى أن أصدقاء له من القوات اللبنانية كانوا يتابعون “الغالبون” عبر “المنار” حلقة حلقة.

ريما وبكل جرأة سألته “هل اشتريت امرأة للمتعة يوماً ما؟”، وكان جواب طوني “أنا جربت كل شي بحياتي، ورحت مرّا لهيك مطرح بس ما اشتريت حدا” وقال رداً على سؤال أنه إذا حملت امرأة منه سيتزوجها بالطبع … وعن الخيانة الزوجية أشار إلى انه ضدها، مؤكدا انه ضد المساكنة لكنه مع التجارب الجنسية قبل الزواج.

وفي لعبة الإسقاطات السياسية اختار طوني الشيخ بشير الجميل ليجسّد شخصيته في فيلم ، نافياً اعتباره ينتمي إلى قوى الرابع عشر من آذار: “انتماء الشيخ بشير هو للبنان”، وعن الشخصية الإسلامية التي يرغب بتجسيدها قال: “السيد حسن نصر الله لأنه يحبه ولأن كلمته كلمة ويعرف متى وأين يقولها”.

أما سؤال لمن الaccept “إذا شتمتها لن تشتمك”، فقد اختار ميرفا القاضي، أمام ريتا حايك، نادين نسيب نجيم، وكارلا بطرس…. والblock لأن “راسي ورأسها ما بيتفقوا” كان لباميلا الكك أمام نادين الراسي، سيرين عبد النور، وماغي بو غصن، معللاً اختياره بالقول إن باميلا شخصيتها قوية جداً وأرسل لها قبلة.

Big Like للمنتج زياد الشويري صانع مسلسل “ولاد البلد” كما أسماه عيسى، وكذلك لمخرج المسلسل سمير حبشي، الذي لوّن الشاشة اللبنانية بقضايا وطنية تهمنا، ولكل أسرة المسلسل.

طوني غنى خلال الحلقة أغنية الكبير وديع الصافي “الليل يا ليلى يعاتبني”، وأعلن عن حفل له في بلجيكا مع الفنان أيمن زبيب الشهر المقبل.

“من كل عقلك قالها ” للممثل وسام حنا، “معقول إزعل منك”، و”من كل قلبي” للممثل نيكولا مزهر الذي تمنى أن يحقق كل أحلامه.أما قبلته فكانت من نصيب ميرفا القاضي.

وسألته ريما بكل شفافية حول حلوله ضيفاً في الليلة نفسها على برنامج “حديث البلد” وبرنامجها قائلة إنه كان يجب أن يكون ضيفاً في يوم مختلف لكنه طلب تغيير الموعد، وتم تحديد ليلة الخميس، “فهل هذه إستراتيجية تعتمدها لتكون موجوداً عبر أكثر من شاشة؟”، فأجاب أنه صوّر “حديث البلد” واعتقد أنه سيبث الأسبوع المقبل، وفوجئ بعرض الحلقة في الليلة نفسها… وختم بستاتوس انتقاه لجبران خليل جبران “أما أنت إذا أحببت فلا تقل: “أن الله في قلبي”، بل قل بالأحرى: “أنا في قلب الله”.

يذكر أن ضيوف الأسبوع المقبل من البرنامج هم على التوالي من الاثنين إلى الخميس: الإعلامية سمر أبو خليل، الممثل ماريو باسيل، الإعلامية كارولينا دي اوليفيرا، والنائب وسيمون ابي رميا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com