محمد عساف من الناصرة الى فيرجينيا… ومن تحدى؟

يتوجه الفنان محمد عساف مساء اليوم الى العاصمة الاميركية واشنطن قادما من ميامي والتي احيا بها حفلا كبيرا وسط اقبال منقطع النظير من قبل الجاليات العربية هناك , والهدف هذه المرة فيرجينيا والذي سيحي فيها حفلا ينظمه تجمع عرب امريكا تحت شعار ” يا هالعرب دعوة لتوحيد العرب ” وسط توقعات باقبال كبير على هذا الحفل من قبل الجاليات العربية هناك, و الجدير بالذكر ان هذه ثاني جولة اميركية –كندية يقوم بها محمد عساف خلال 6 اشهر بعد النجاح الساحق لجولته الاولى.

يشار كذلك ان النجم محمد عساف قد لبى مطالبات اهالي الناصرة بالغناء هناك مطالبين اياه ان لا يخذلهم كما فعل فنانون عرب اخرين، فقد لبى الفنان محمد عساف ذلك واحيا حفلين في مدينة الناصرة وكما سماها ” القلعة العربية “ في احدى اغنياته وبتنظيم من بلدية الناصرة ووسط اقبال كبير من اهالي مدينة الناصرة العرب الفلسطينين، متحديا بذلك الهجوم الذي شنته منظمة “إم ترتسو” اليمينة المتطرفة بالتحريض ضد نجم “أراب ايدول” محمد عساف وطالبت بمنعه من الدخول لإحياء الحفل .

وأوضحت المنظمة في بيانها أنها تعتزم إرسال رسالة عاجلة لوزير داخلية الاحتلال غدعون ساعر، تطالبه بمنع محمد عساف من الدخول لــ الناصرة العربية لاحياء الحفلتين هناك.

كما طالبت بـ “تشديد الرقابة على الميزانية التي تحول لبلدية الناصرة التي تدفع بمواطنيها إلى التطرف، من خلال تنظيم نشاطات مختلفة ضد الدولة”.

الجدير بالذكر ان الفنان محمد عساف قد حاز مؤخرا على لقب ” Social Star 2014 ” كأكثر فنان عربي تأثيرا في مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتابعه الملايين في مواقع التواصل الاجتماعي , وكان الكليب الخاصة باغنيته يا حلالي و يا مالي قد سجل اكثر من 3 ملايين مشاهدة في اقل من 40 يوما

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com