نسرين طافش تحصد نجاح (تحالف الصبر) وتستكمل تصوير حلاوة الروح

تمكنت حسناء الشاشة النجمة نسرين طافش من إبهار متابعيها في مختلف أنحاء العالم العربي، وإثارة إعجابهم بعد تقديمها أدوارا بلهجات عربية مختلفة آخرها اللهجة المغربية التي تعد إحدى أصعب اللهجات العربية، وذلك في مسلسلها “تحالف الصبار” الذي يعرض على شاشة أم بي سي.

وتلقت صفحتي نسرين الرسميتين على موقعي التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك، سيلاً من التعليقات الإيجابية والثناء من مدونين وصحافيين من المغرب العربي خصوصا الجزائر والمغرب، حيث اعتبروا أن ما قدمته نسرين يعد إنجازاً في عالم الدراما، حين تحدثت بالمغربية كما لو أنها لهجتها الأم. وعلقت نسرين على ذلك بالقول “أنتمي لكل دول الوطن العربي وليس غريباً أن أتحدث بمختلف لهجاته، كما أن أمي من الجزائر لذا لا أعتبر نفسي بعيدة عن تلك اللهجة رغم معرفتي بأنها صعبة ولا يمكن لأي كان أن يتقنها”.

وتؤدي نسرين في “تحالف الصبار” دور كاتيا الجاسوسة الغامضة، بإطار تشويقي يكشف خفايا الشخصية حلقة بعد حلقة.

من جهة أخرى باشرت النجمة الشابة مؤخرا جدول أعمالها الانساني، بعد تعيينها سفيرة لمنظمة PCRF.. العالمية المهتمة بعلاج أطفال فلسطين والعالم العربي.

فيما تتواجد نسرين حاليا بالعاصمة اللبنانية بيروت لتصوير آخر مشاهدها في مسلسل “حلاوة الروح” هو من انتاج شركة”مون اند ستارز”للانتاج لصاحبتها السيدة رولا تلج، ومن كتابة الممثل السوري رافي وهبي ويضم باقة من اهم وجوه الدراما العربية نذكر منهم رولا حمادة ،خالد صالح والممثل جلال شموط، غسان مسعود، مكسيم خليل، دانا مارديني، رودني حداد، اندره ناكوزي وفرح بسيسو وقد انضم الممثل السوري عبد المنعم عمايري الى اسرة المسلسل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com