تغطية خاصة – المخرج ناصر فقيه يردّ على زميله شربل خليل ويبرّىء عادل كرم‎

استضافت نسرين ظواهرة ضمن برنامجها الاسبوعي”مثل الحلم”المخرج والكاتب ناصر فقيه عبر اثير صوت لبنان بعد غياب طويل عن الاعلام فتحدث الاخير حول برنامجَي”هيدا حكي”و”ما في متلو”والعديد من الامور الاخرى.

في بداية الحديث اعتبر المخرج ناصر فقيه ان حلم الصغر وبعد 24 سنة من العمل عبر ممارسته للكوميديا الذكية ضمن برنامج”ما في متلو”قد تحقق قائلا:”نجحت في التأثير على حياة الناس بطريقة ايجابية”.

كما تطرق للحديث عن سبب انتقاله من محطة المستقبل الى “امي تي في”اللبنانية المتعلق بعدم تسديد الاخيرة لمستحقات البرنامج، فنفى اتهام الخيانة الموجه اليه بسبب مغادرته لمحطة المستقبل التي وصفها”ببيته”مؤكدا انهم لم يتخلوا عنه بل خرج منها بتسوية ووفاق من دون مشاكل لافتاً الى ان الماديات لا تهمه خاصة انه استقال منها بعد مرور سنين من العمل دون تقاضي المال لكنه اعتبر ان الاخيرة”خسرت فريق كوميدي يراه الاول في لبنان”.

ووصف فقيه انتقاله الى محطة ال”ام تي في”بالناجح كون الاخيرة محطة مشاهدة جماهيرياً وهي غير مسيّسة ووصف علاقته برئيس مجلس ادارتها ميشال المر الذي يراه من الاذكياء جدا بالجيدة.

ومن جهة المنافسة، اكد ان لا احد ينافس برنامج”ما في متلو”وفريق عمله الذي يراه متقدماً جدا عن غيره ضمن البرامج الكوميدية كونها تتناول المواضيع الاجتماعية بعيدا عن السياسة.

اما حول برنامج”هيدا حكي”الذي يقدمه عادل كرم،اكد انه ضرب الارقام القياسية بحسب شركة “ايبسوس” للاحصاءات والمحسوبة لجهة “ال بي سي”وليس محطة ال”ام تي في”،خاصة في حلقة النجمة هيفاء وهبي التي حصلت على اكثر من 4 مليون متفرج على يوتيوب نافيا ما قيل حول تراجع نسبة المشاهدة.

ورغم العروضات التي يتلقاها من قبل المحطات اكّد ان الموسم الثاني منه سيكون بعد شهر رمضان على محطة”ام تي في”انما مع القيام ببعض التعديلات والتغييرات عليه.

ومن جهة الهجوم الذي تعرض له”عادل”والبرنامج من قبل “البعض”في اولى حلقاته علق”الفقيه”قائلا:”يا عيب الشوم يهاجمه بدل ما يشتغل على حاله. يحتقظ برأيه”وقصد في كلامه المخرج شربل خليل مشيرا انه في لبنان بدل تشجيع البرنامج الناجح نختار مهاجمته.

كما تحدث عن موهبة”عادل”الذي اعتبره اساس البرنامج، اذ يرى ان الضيوف هم “تكملة” لاستقطاب عدد اكبر من المشاهدين مؤكدا انه لا يهمهم استضافة نجوم الصف الاول، بل استقبال كل من لديه شيئاً ليقدمه مشيرا ان “ام تي في”لا تتدخل بالامر قائلا:”سقفنا عال في ال”ام تي في”باختيار الضيف الذي نريد”.

وحول النقد الذي وجّه ل”عادل”بتقليده للاعلامي باسم يوسف صرح ان”عادل”لم يشاهد اي حلقة من برنامج الاخير وفكرة برنامجه موجودة منذ القدم، فبذلك لم يقلده.

وعن اعماله الجديدة صرح الفقيه انه بصدد تحضير لفيلم سينمائي ل”ما في متلو”واعادة “نفضه” كمسرح وبرنامج، بتغذيتهم بافكار جديدة.

كما تحدث عن علاقته بابنه البالغ من العمر 4سنوات قائلا:”انا “حمار وهبيلة “امامه”واشار انه تعلم منه الاصرار في الوصول الى ما يريده في الحياة.

ختاما اختار من بين المرشحين لانتحابات رئاسة الجمهورية الدكتور سمير جعجع ووجه رسالة الى سياسيّي لبنان قائلا:”ما بقا تفكروا بمصالحكم فكروا بالبلد”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com