بالصور- البترون رحبت بهيفا وهبي على طريقتها الخاصة وأسعدت قلب نجمة حلاوة روح

تستكمل النجمة اللبنانية هيفا وهبي تصوير مشاهدها في مسلسل “كلام على ورق” تحت ادارة المخرج محمد سامي في لبنان وتحديداً في منطقة عبداللي قضاء “البترون” شمال لبنان
.
وقامت بلدية عبدللي وتحديداً رئيس رابطة مخاتير البترون حنا بركات بالترحيب بهيفا وهبي على طريقتهم الخاصة والمميزة فقاموا بتعليق يافطة كبيرة يرحبون من خلالها بنجمة ملكة جمال الكون حيث كّتب عليها “اهالي عبدللي ورئيس رابطة مخاتير البترون حنا بركات والمطرب جورج ابي نادر يرحبون بالفنانة هيفا وهبي في بلدة عبدللي “.

وبدورها شكرت بطلة “حلاوة روح” بلدية البترون وقامت بنشر اليافطة على صفحتها الخاصة على موقع “تويتر” وعلقت عليها قائلة: شكراً لكرم اهالي البترون، ومن دواعي سروري ان اصور في هذه المنطقة”.

نشير الى ان المسلسل سيعرض خلال شهر رمضان المقبل ويشارك فيه نخبة من نجوم الدراما العربية نذكر منهم احمد زاهر، ماجد المصري، روجينا، ندى ابو فرحات، رودني حداد، عمار شلق، يوسف حداد وغيرهم من الوجوه العربية المعروفة.

من ناحية ثانية، يعرض حالياً في صالات السينما اللبنانية فيلم “حلاوة روح” الذي تلعب بطولته هيفا الى جانب نجوى فؤاد، باسم سمرة، محمد لطفي وصلاح عبدالله وغيرهم. والفيلم من تأليف علي الجندي ومن اخراج سامح عبد العزيز ومن انتاج محمد السبكي، وهو يلاقي رواجاً كبيراً في لبنان فيما منع من العرض بمصر وذلك بعد قرار رئيس الوزراء المصري ابراهيم محلب وهذا ما اثار جدلاً واسعاً وسبب انقساما كبيراً لدى الشارع المصري.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com