هشام حداد يكسر الرقم القياسي

194A1305

يعيش مقدم البرامج والممثل هشام حداد حالة من السعادة الكبيرة خاصة مع تحقيق فيلمه “لهون وحبس” رقماً كبيراً في نسبة المشاهدة عبر صالات السينما في لبنان.

الفيلم، الذي انطلق عرضه فعلياً في صالات السينما في لبنان بتاريخ 7 آذار/مارس الحالي، حضره 42 الف شخص في غضون اربعة ايام فقط.

وكتب “حداد” على حسابه الشخصي عبر موقع تويتر: “فيلملهون وحبس” يكسر الرقم القياسي للأفلام اللبنانية في أول ٤ ايام افتتاح بـ٤٢٠٠٠ مشاهداً، شكرا لثقة جمهورلهون وبس”، من وقت ما بلشنا ولا يوم خذلتونا“.

الفيلم كتابة وإخراج شادي حنا، انتاج شركة Shoot Productions لصاحبها فراس حاطوم ويضمّ باقة من الوجوه المعروفة، إضافة الى هشام حداد، يضم الفيلم كل من جاد بو كرم، الشيف انطوان الحاج، زين الاتات، مراسلة قناة “الجديد” راشيل كرم، المعلق الرياضي وليد دمياطي، سليمى حرب، مقدم قناة OTV إيلي حوشان،وتانيا صعب، جنيد زين الدين، نانسي السبع وغيرهم.

فيلم “لهون وحبس” امتداد لبرنامج “لهون وبس” وهو من النوع الكوميدي وتدور قصته حول ملاحقة “حداد” قانونياً حيث يدخل الى السجن ولا يستطيع الخروج قبل دفع كفالة مالية كبيرة جداً، ما دفع بجاد بو كرم الى أخذ مكان هشام لتقديم برنامج “لهون وبس” وعندما يعلم الأخير بالموضوع ينزعج ويحزن ولكن المفاجأة تكمن في خروج هشام في اليوم التالي من السجن بعد ان يدفع احدهم الكفالة المالية، هنا تبدأ احداث الفيلم ضمن قالب كوميدي مميز “ولطشات”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com