متابعة خاصة – احلام تطوي صفحة روتانا نهائياً وتقطع الطريق على استفادتها مادياً من اعمالها المصورة

تتواجد حالياً النجمة الاماراتية احلام في لندن لوضع صوتها على اغاني البومها الجديد الذي سيحمل عنوان “اتحداك” في استديو “ميتروبولس”، الالبوم سيكون تحت اشراف الموزع طارق عاكف الذي قام بتوزيع بعض الاغاني بالاضافة الى الموزعين عصام الشرايطي، وليد فايد وهشام السكران. كما تتعاون احلام في الألبوم للمرة الاولى مع الشاعرة ثريا قابل، والشعراء مبارك الحديبي، طارش قطن، عبدالله بودليه، خالد المريخي واحمد علوي، بالاضافة الى الملحن طلال الذي تولى معظم تلحين اغنيات الألبوم.

كما كشفت احلام على صفحتها الخاصة على موقع تويتر انها اجرت اتصالين بالمخرجتين اللبنانيتين رندا علم وانجي جمال لاخراج عملين من البومها الجديد، لافتة الى انها ما زالت تبحث عن اسماء من اختيار الجمهور.

نذكر ان احلام كانت قد اطلقت البوم “موعدك” مطلع عام 2013 وتضمن 15 اغنية وهو من انتاج شركة روتانا وذلك بعد 4 سنوات على اطلاق البومها “هذا انا” في العام 2009 ، ولكن احلام لم تصور اي اغنية على طريقة الفيديو كليب من البوم “موعدك” وذلك بسبب الخلافات التي حصلت بينها وبين شركة روتانا وانتهاء عقدها مع الشركة، واذا كانت احلام مستعدة لتصوير اكثر من عمل في الألبوم الجديد فلماذا لم تقدم على تصوير اي اغنية من البوم “موعدك” وتسويقه؟ فهل قررت ان تقطع الطريق لشركة روتانا من الاستافدة من اي مردود مادي قد ينتج عن وضع الاغاني المصورة في خانة روتانا كونها الشركة المنتجة والمستفيدة الوحيدة؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com