متابعة بالصور – اطلالة رائعة وراقية لاحلام في ختام هلا فبراير… ونيشان مفاجأة الحفل

اختتمت النجمة الاماراتية احلام مساء الجمعة فعاليات مهرجان “هلا فبراير” في حفل ضخم اقيم في الكويت حيث عادت احلام بعد غياب لتلقي جمهورها الكويتي الذي كان متعطشاً لسماع اغانيها ورؤيتها فقدمت له الملكة مجموعة من اشهر اغنياتها فتفاعل معها غناءً ورقصاً وتصفيقاً وعاش ليلة استثنائية من سهرات هلا فبراير 2014 التي نظمتها شركة روتانا هذا العام.

اما مفاجأة الحفل فكان تقديم الاعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان للفنانة احلام بحضوره القوي واطلالته المميزة حيث تحدث عن تفاعل احلام على مواقع التواصل الاجتماعي ودعا الجمهور الى تخيل المشهد الغنائي الخليجي من دون احلام في اشارة منه الى حضورها القوي على الساحة الغنائية الخليجية.

وعلى هامش الحفل، خضعت احلام لجلسة تصوير اثناء تواجدها في فندق الشيراتون بعدسة محمد فيفيد، وتألقت بثوب “بيج” اللون يتضمن تطريزاً وهو يشبه الى حد بعيد الزي التقليدي الهندي والذي اختارته من مجموعة المصمم اللبناني العالمي باسيل سودا، واكملت طلتها بمجوهرات كارتييه.

نشير ان الفنانين نبيل شعيل وجابر الكاسر قد شاركا احلام في حفل ختام هلا فبراير الذي استقبل ايضاً عدد كبير من الفنانين من مختلف الدول العربية نذكر منهم: نجوى كرم، محمد عيده، ماجد المهندس، اليسا، عمرو دياب، ديانا حداد وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com