متابعة بالصور- اسرة مسلسل (لو) تحتفل بعيد ميلاد عابد فهد… وهذا ما قالته زوجته زينة يازجي

عبرت الاعلامية السورية زينة يازجي عن حبها الكبير لزوجها النجم عابد فهد حيث قامت بتوجيه معايدة خاصة له بمناسبة عيد ميلاده الخمسين الذي يصادف اليوم في 21 شباط/فبراير الجاري.

وغرّدت “يازجي” على صفحتها الخاصة على موقع “تويتر” باتجاه زوجها قائلة: “حبيبي ما في احلى منك بحبك” مرفقة بهاشتاغ #HappyBirthday_Abed ..

كما نشرت “يازجي” مجموعة من الصور من الاحتفال الذي اقامه فريق عمل مسلسل “لو” اثناء التصوير احتفالاً بعيد ميلاد بطله حيث قاموا باحضار قالب من الحلوى وقطعه ضمن اجواء من التمنيات بدوام التألق والنجاح.

من جهة ثانية، تحدث “فهد” في مقابلة مع جريدة “الجمهورية” عن مشاركته في مسلسل “ألم حمرة” وهو من تأليف يم مشهدي ومن اخراج حاتم علي ويشاركه في بطولته كل من النجوم سلافة معمار، كاريس بشار، احمد الاحمد، ديما الجندي ودانا مارديني وغيرهم وقال: “الفكرة تتمحور حول رجل يتبنّى مشروع نجمة فيتدخّل في كل تفاصيلها… والموضوع ما زال قيد التحضير والدراسة”، ويؤكّد أنّ مسلسل “ألم حمرة” مختلف جداً عن “لو” من حيث الفكرة والموضوع وهو يتناول جيل السبعينات والثمانينات الذي كان يحلم بمجتمع مدني فيه حريّة وتعدّدية في الإعلام والصحافة والتلفزيون وصولاً إلى الربيع العربي الذي خلّف حالة من الارتباك الفكري والتخبّط الاجتماعي والتردّد وصل إلى حالة من الاكتئاب المهيمن على شخصيّات العمل وأنا أؤدي فيه دور طبيب نفسي يعاني من الاكتئاب ويواجه مشكلة تواصل مع ابنته من أمّ لبنانية تعيش في مجتمع منفتح ومختلف تماماً عن بيئته”.

كما تحدث “فهد” عن مسلسل “لو” وقال: “انه عمل عربي مشترك من تأليف بلال شحادات ونادين جابر وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج مشترك لـ “صباح إخوان” و”إيغل فيلم”، وبطولة عابد فهد إلى جانب نادين نسيب نجيم ويوسف الخال وغيرهم.”

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com