بلقيس تتوجه الى صربيا.. والسبب ابنها تركي

1

بدأت الفنانة بلقيس تدريجياً بمزاولة نشاطها الفني من مهرجانات وحفلات غنائية مختلفة، اضافة الى اغنيات منفردة تستعد لطرحها وذلك بعد توقفها بسبب اجازة الامومة.

وكشفت بلقيس لـ “تراندينغ” ان خلال فترة حملها عملت على اغنية خاصة بابنها “تركي” وتحمل عنوان “اهلاً يا ماما” ويقول مطلعها: “اهلا يا ماما انرت قلب ماما اهلا يا ماما حمدًا على السلامة”.

ومن المتوقع ان تسافر بعد عدة ايام الى صربيا كي تصورها على طريقة الفيديو كليب مع مخرج ايطالي.

كما تتحضر بلقيس لطرح اغنية اجتماعية وليست عاطفية تحمل عنوان “قالوا اشياء”، تتحدث عن “القيل والقال في مجتمعاتنا العربية”، على ان تطرحها مطلع اكتوبر على طريقة ليريك فيديو.

ايضاً تحدثت بلقيس انها ستصور اغنية “يا خالة” (كلمات حيدر الأسير، ألحان محمد الفارس توزيع حسام الدين) من ألبوم “اراهنكم”، لان الاغنية لاقت استحساناً عند الجمهور وخاصة في العراق.

مفاجآت بلقيس لا تنتهي خاصة بعدما كشفت انها سعيدة جداً كونها ستغني على مسرح اوبرا جديد وذلك بعد ان تلقت دعوة من تشايكوفسكي في روسيا لاحياء حفل في اكتوبر المقبل.

سيرافقها خلال الحفل اوركسترا السيمفونية الروسية والمفاجأة انها ستغني باللغة الروسية وهذا ما سيأخذ الكثير من التحضيرات ومن وقتها لانها ستقدم اغنية اساسية طُلبت منها في الحفل.

وحول زيارتها الى مصر، لفتت بلقيس الى انها تلقت عرضاً ثانياً للغناء في مصر وتحديداً على مسرح الصوت والضوء وهي تدرس حالياً العرض. كما تتحضر لاعلان خاص بالاطفال.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com