متابعة- جوليا بطرس معالي الوزيرة وهكذا تفاعل الجمهور مع تعيين زوجها وزيراً للتربية

بعد اعلان التشكيلة الحكومية اللبنانية بعد ظهر يوم السبت، والتي ضمت 24 وزيراً من مختلف الفئات اللبنانية بينهم المدير التنفيذي ومؤسس الجامعة الاميركية في دبي الاستاذ الياس بو صعب الذي عيّن وزيراً للتربية والتعليم العالي في لبنان، فكان وقع تعيينه في هذا المنصب ايجابياً جداً على مواقع التواصل الاجتماعي حيث حصد وابلاً من التعليقات التي اثنت على شفافيته واحترافيته ووطنيته واياديه البيضاء في خدمة بلدته ضهور شوير عندما شغل منصب رئيس البلدية ناهيك عن خبرته وسيرته في مجال التعليم وانشاء مؤسسات وبرامج تعليمية جديدة للمدارس في لبنان وكافة انحاء العالم العربي رافعاً اسم لبنان عالياً.

كما كان لزوجته الفنانة اللبنانية جوليا بطرس حصة الاسد من التعليقات التي هنأتها بمنصب زوجها الجديد ووصفوها بمعالي الوزيرة.

ولم يقتصر الامر على رواد مواقع التواصل انما انسحب ايضاً على مجموعة كبيرة من الفنانين والاعلاميين الذين هنأوا “بو صعب” بمنصبه الجديد واعتبروا انه الرجل المناسب في المكان المناسب نذكر منهم تغريدة اطلقها السوبرستار راغب علامة الذي قال: “تعيين الوزير الصديق الياس بو صعب وزيراً للتربية يعني وضع الرجل المناسب في المكان المناسب فهو شخصية رفعت اسم لبنان في مجال التعليم والادارة”.

من ناحيته علق الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان على الموضوع قائلاً: “أجمل خبر: الياس أبو صعب، وزيراً للتربية. مبروك! رجلٌ وطنيٌّ بامتياز والجالية اللبنانية في الامارات تشهد على الخدمات التي يقدّمها للجميع.”

نشير ان “بو صعب” متزوج من النجمة جوليا بطرس وله منها ولدان سامر وطارق.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com