خاص- فالنتاين على بصراحة… خلّي الدني تسمع

غداً عيد الحبّ وأجمل ما في هذا اليوم هو الرسائل والطرق والاساليب المبتكرة لقول “أحبك” للحبيب. الكلمة الاغلى والأثمن على قلب وروح وأذن كل عاشق . وأجمل ما في كلمة “أحبك” أيضاً ان تقال همساً وبشغف كبير ولكن وقعها قد يكون اقوى حين تقال في العلن ويفاخر العاشق بعشقه ويعلن حبّه على مسمع ومرأى من الجميع، فكيف ان كان “الجميع” هم قراء ومتابعي موقع “بصراحة” وهم عشرات الآلاف يومياً بالاضافة الى الاصدقاء المتابعين على جميع مواقع التواصل الاجتماعي اي 104 آلاف على موقع “تويتر” و107 آلاف على موقع”فايسبوك” ؟؟

موقع”بصراحة” يشرّع لكم الابواب لتقولوا “أحبك” على طريقتكم بجنونكم وجرأتكم، ارسلوا لنا ما تودّون ارساله للحبيب او الحبيبة عبر صفحاتنا: قصيدة ، صورة، أغنية، جملة او كلمة واحدة على بريدنا الالكتروني info@bisara7a.com ليتم نشره على الموقع مباشرة وعلى صفحتنا على “فايسبوك”او يمكنكم التغريد على موقع تويتر بإضافة @bisara7a وسيصار الى اعادة التغريد او ريتويت ليسمع العالم ما تودّون قوله .

يمكنكم الابتكار بالصور وما تريدون الكتابة عليها، أطلقوا العنان لمخيلتكم وفاجأوا من تحبون في هذا المناسبة المميزة.لن يكون عيد الحبّ استثنائياً أبداً هذا العام ان لم يكن مجنوناً وعاصفاً…

Valentine على بصراحة….خلّي الدني تسمع!!

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com