تغطية خاصة- مروان حداد: نضالي في الدراما ادى الى فورة منتجين؛ داليدا خليل: انا مغرومة… وزياد برجي يعلن خطوبته

استقبلت الاعلامية رابعة الزيات ضمن برنامجها “بعدنا مع رابعة”صاحب شركة “مروى غروب” المنتج مروان حداد، الفنان زياد برجي، الممثلة داليدا خليل ونجمة “ذا فويس” بموسمه الاول يسرا محنوش.

في البداية اعتبر المنتج مروان حداد ان هناك فورة في انتاج الدراما اللبنانية وقد وصل الامر الى دفع اصحاب “الرساميل” للاستثمار في الدراما، معتبراً ان نضاله في الدراما ادى في النهاية الى هذه النتيجة.

كما اعتبر ان البساط لم يسحب من تحت قدميه كما كشف انه لم يخسرالكاتبة كلوديا مارشيليان وهي حالياً تكتب مسلسلاً جديداً له بعنوان “حب حرام” مؤلف من 60 حلقة وقد سلمته 35 حلقة منه وهي تعمل على انجاز الباقي.

ونفى “حداد” ان يكون قد صرّح انه لا يوجدChemistry او انسجام بينه وبين الممثلة رولا حمادة ولكن حصل خلاف صغير بينهما لا علاقة له بالعمل. وتابع انه في حال اصبح هناك نفور بين شخصين مقربين يصعب اصلاح الامر بسبب الشرخ الذي يحصل بينهما واكد انه عمل مع “حمادة” في السابق في مسلسل فاميليا . اما عن امكانية تعاونه مع الممثلة فيفيان انطونيوس قال حداد: “في الفن ليس هناك عداوة دائمة ولا حب دائم.”

وعن الممثلة ندى ابو فرحات قال “حداد” بانه كان اول من اعطاها دور البطولة في مسلسل “نضال” وفي حال توفر اليوم دور جديد سأوكله لها.

وعن الذي قاله الممثل عمار شلق عن المنتج مروان حداد في حلقة سابقة من “بعدنا مع رابعة” بأنه كان يتمنى لو لم يدخل مجال الانتاج الدرامي لأنه موزّع ورجل اعمال جيد أفضل منه كمنتج درامي، ردّ “حداد” ممازحاً ولكل بذكاء بانه يتلقى فاتورة الكهرباء في بيته الجديد على انه مخرج منذ عشر سنوات لذلك لا يلوم من لا يعرف انه منتجاً.

وعن قوله انه صانع النجوم، نفى “حداد” هذا الامر قائلاً: “انا لم اقل انني اصنع نجوماً وهذا كلام فارغ وانا انتقي كلامي، انا اعطي فرصة لموهبة واذا كانت جيدة فستنجح”. وتابع انا ضد الالقاب اي المنتج الاول، المحتكر وصانع النجوم.
وعن احتكاره للنجوم اكد “حداد” انه يوقع عقداً حصرياً مع الفنان ولا يحتكره، والاحتكار ممنوع قانوناً، وتابع : كل شي اقوم به هو ضمن حقي كمنتج ولا افرض شيئاً على الممثل وفي حال وافق كان به.

وخلال الحلقة اقتحمت مجموعة من الشباب المسرح مطالبين ان يترشح المنتج مروان حداد للانتخابات حاملين يافطات كتبوا عليها “الشعب يريد مروان حداد” فقام “حداد” بالقاء خطاب انتخابي للجماهير وشكر رابعة على هذه المبادرة.
وخلال الحلقة سأل مروان حداد صديق البرنامج الموسيقي “زياد سحاب” اذا كان يحب ان يمثل، فأجابه بانه عمل كثيراً على المسرح وهو حالياً يشارك في اول مسلسل تلفزيوني له بعنوان “شريعة الغاب”.

وعن عدم انجابه للاطفال، اعتبر “حداد” ان الحياة هي خيارات وكل انسان يختار ما يريحه، واوضح انه سبق وصرح قد تكون انانيته منعته من انجاب الاطفال، لافتاً الى انه عندما تزوج لم يكن جاهزاً لكي يصبح اباً، ووجه تحية لزوجته، معتبراً انها ظلمت في هذا الموضوع، موكداً انه لم يندم معتبراً ان اولاد اشقائه هم اولاده. وفي الختام اعتبر حداد ان مسلسل “واشرقت الشمس” نجح جماهرياً ولكنه لم يتفوق على مسلسل “باب ادريس”. كما اعتبر ان المنتج مفيد الرفاعي لم يتفوق عليه ورفض الاجابة حول من يختار بين داليدا خليل وريتا برصونا.

من ناحيته كشف الفنان زياد برجي انه يحضر البوماً مع الشاعر احمد ماضي والموزع وليد المسيح مختلفاً كلياً عن ما سبق وقدمه.

ووجه تحية لسلطان الطرب جورج وسوف، واعتبر انه كان محظوظاً بالتقرّب منه بعيداً عن الفن. معتبراً ان جورج وسوف هو وجه السعد عليه وهو الذي شجع الفنانين للتعامل معه كذلك وضع القدر امامه مروان حداد ليفتح له مجالاً كالتمثيل.

واضاف زياد :”طموحي كان ان اصبح مطرباً، ولكن الله يضع لنا اشخاصاً ليحققوا لنا احلامنا فكان مروان حداد الذي منحني فرصة للتمثيل وقد اصبح التمثيل من ضمن احلامي.”

واعلن “زياد” عن خطوبته بفتاة تدعى سناء بعيدة عن الوسط الفني ولا تحب الاضواء وسيتزوجان بعد سنتين.

من ناحيتها، اعتبرت الممثلة داليدا خليل ان الدورين اللذين جسدتهما في مسلسلي “حلوة وكذابة” و “حبيب ميرا” مختلفين تماماً ولكن الدورين جميلين وخفيفي الظلّ.

وعن شريك حياتها، قالت داليدا ان عليه ان يتفهم عملها خاصة انها معرضة للاضواء كثيراً وهي تفضّل ان يكون من خارج الوسط الفني.

واعترفت “داليدا” انها مغرومة وهي تعيش قصة حب مع رجل وصفته بـ الرائع.

وعن مسلسل “حبيب ميرا”، قالت داليدا ان هذا المسلسل كوميدي وانها وزياد اصبحا اكثر انسجاماً مع بعضها في التمثيل.

كما اعتبرت داليدا ان الشهرة ليس هوسها ولكنها تشكر الله عليها الا انها تعمل بشغف وهي سعيدة بما حققته.

كما لم تستبعد “داليدا” فكرة العمل مع منتج آخر غير مروان حداد ولكن برضاه. واكدت انه ليس لديها مشكلة في الزواج من غير دينها ولكنها لا تتزوج من رجل متزوج.

من ناحيتها، اكدت نجمة “ذا فويس” يسرا محنوش ان الجمال مع الصوت المتواضع يمكن ان يشكلا معادلة. كما اعتبرت ان برامج الهواة تختصر مرحلة كبيرة من حياة الفنان.

كذلك نفت ان يكون قد تم استبعادها عن ديو سيجمعها مع كاظم الساهر واستبدالها بالفنانة اسماء المنور.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com