تغطية خاصة – نوال الزغبي: اوافق على الانضمام الى لجنة تحكيم ولكن بشروطي وما حقيقة وقوعها في الاستديو؟

استضافت الفنانة “اروى” ضمن برنامجها الاسبوعي “نورت” الذي يعرض على شاشة الـ “ام بي سي” كل من النجمة نوال الزغبي، الممثلة السورية ديما الجندي، مقدم البرامج بدر آل زيدان، الممثل الأردني منذر رياحنة والملحن والفنان المصري رامي جمال، فغاصت “اروى” في تفاصيل حياة ضيوفها المهنية والخاصة.

وفي حديث جمع ما بين المواقف المضحكة والجدية، تحدثت النجمة اللبنانية نوال الزغبي عن سبب تعلق اسمها بلقب النجمة الذهبية الذي يعود لارتدائها الدائم للون الذهبي في معظم المناسبات، كما اشارت انها ستخوض مجال الموضة والازياء من خلال تأسيس شركة خاصة في هذا المجال المتعلق بشخصيتها كونها تحب الموضة كثيراً.

وعادت بها الذاكرة الى ايام برنامج “ستوديو الفن” عندما غنت في عمر الـ 16 عاماً للراحلة الكبيرة “وردة الجزائرية”، مؤكدة ان أغنية “مندم عليك” كانت ذروة نجاحها.

كما اعترفت “نوال” انها غير قاسية على اولادها وانها ورثت حب الأفلام المصرية عن جدتها فضلاً عن الهوس بالأحذية.

وعن مشاركة اليسا دائماً في عروض المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب على الرغم من ارتداء “ألزغبي” لفساتين “صعب”، اكدت نوال انها تتلقى الدعوات دائماً لحضور العروض ولكنها لا تلبيها نظراً لظروفها.

ومن هي الفنانة التي تقول لها يا جارة الرضى، قالت “ألزغبي” انها الفنانة “يارا ” وكونها تسكن معها في نفس المبنى، واعترفت “الزغبي” بانها تتعثر كثيراً خلال سيرها وتقع ارضاً، وقالت ممازحة آخرها كان في استديو نورت.

وتحدثت “الزغبي” عن ألبومها الغنائي الجديد الذي يتضمن مزيج من الاغنيات ما بين اللبناني والمصري والخليجي الا ان معظمه أغاني لبنانية.

وحول ما قالته النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب انها تختارها كي تكون مكانها في لجنة التحكيم في برنامج “احلى صوت” الذي يعرض عير شاشة الـ “ام بي سي”، عبرت “نوال” عن مدى حبها لها والصداقة التي تجمعهما سوياً، كما تحدثت عن تقديم البرامج والتمثيل، حيث كشفت الاخيرة انه قد عرض عليها في السابق خوض تجربة لجنة التحكيم لكنها رفضت ولو عرض عليها اليوم الامر ستوافق لكن حسب ضخامة ومستوى البرنامج، أما عن التمثيل، فقد أكدت أنها رفضت أعمال كثيرة لأن التمثيل ليس ملعبها.

كما تطرقت “الزغبي” للحديث عن جوائز التكريم التي تعني لها كثيراً كونها تعتبرها “شكر وتقدير على المجهود الفني الذي تقدمه” وترى انه لا مانع لديها من اعادة تجربة الديو مع الفنان وائل كفوري شرط ان يكون عمل كامل متكامل.

كما اهدت “نوال” فستانها لمعجبيها ضمن فقرة “هدية خاصة” ويمكن للمعجبين الدخول إلى موقع البرنامج الإلكتروني والتصويت للحصول عليه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com