الفيلم اللبناني (حبّة لولو) تفوّق على الافلام العالمية واحتّل المرتبة الاولى للعام 2013

لا شكّ في ان الجمهور اللبناني قال كلمته وحسم النتيجة. والاقبال الجماهيري الكثيف على فيلم “حبّة لولو” للمخرجة اللبنانية ليال م. راجحة تُرجم من خلال الارقام التي حصدها الفيلم والتي وضعته في المرتبة الاولى بين مئة أفضل فيلم لبناني وعالمي عُرضوا في الصالات اللبنانية خلال العام 2013 حيث استطاع فيلم “حبّة لولو” ان يحتّل المرتبة الاولى على لائحة الافلام الاكثر مشاهدة واستطاع ان يتفوّق على افلام عالمية بإنتاجات ضخمة واحياناً خياليّة.
القيّمون على فيلم “حبّة لولو” اهدوا السينما اللبنانية “حبّة لولو” في عيد الاستقلال الماضي، كلَفْتةٍ تشجيعية منهم للسينما اللبنانية، الا ان السينما بدروها ومع جردة نهاية العام كرّمت الفيلم اللبناني بمنحه المرتبة الاولى لأعلى نسبة مشاهدة هذا العام. وهذا ان دلّ على شيء فيدل على ان السينما اللبنانية تفيق في السنوات الاخيرة من كبوتها وهي ان اجتمعت فيها كل مقومات التميّز والابداع قادرة على منافسة أقوى الانتاجات السينمائية العالمية.

أسرة فيلم “حبّة لولو” المؤلفة من الممثلين تقلا شمعون، نزيه يوسف، لورين قديح، إيلي متري، زينة مكّي ،طوني مهنّى وزياد صعيبي والمخرجة ليال م. راجحة يتقدمون بالشكر من الجمهور اللبناني الذي شجّع ودعم وشاهد الفيلم ويقدّرون له ثقته الكبيرة التي لولاها لما حصد الفيلم المرتبة الاولى واستطاع ان يساهم في اعادة البريق والوهج الى السينما اللبنانية .

شاهدوا نسخة عن المراتب المئة للأفلام الاكثر مشاهدة للعام 2013

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com