تغطية خاصة بالفيديو – شادي اسود يبكي على الهواء ويفرح لسقوط اردوغان؛ نيكولا معوض يؤيد المساكنة؛ سارة فرح لم تعش الحب ونضال الاشقر وناجي صوراتي يتحدثان عن الواوية

في حلقة مميزة استقبلت الاعلامية رابعة الزيات ضمن برنامجها “بعدنا مع رابعة” عبر شاشة “الجديد” مجموعة من الضيوف الذين تحدثوا عن آخر اعمالهم الفنية والمستجدات على الساحة العربية وهم الفنانة القديرة نضال الاشقر، المخرج ناجي صوراتي، الفنانة سارة فرح، الفنان شادي اسود والممثل نيكولا معوض.

في البداية تحدثت نضال الاشقر عن ابتعادتها عن خشبة المسرح لفترة 20 عاماً، لافتة الى ان في هذه الفترة لم تبتعد كلياً بل اخرجت العديد من المسرحيات وكان لها قراءات شعرية في عدد من الدول. وتحدثت عن عودتها حالياً الى مسرح المدينة من خلال مسرحية “الواوية” وهي من اخراج ناجي صوراتي الذي عبّر عن سعادته بالتعامل مع “الاشقر خاصة انه الاول بعد فترة غياب عن المسرح، واعتبر ان هذا بحد ذاته انجازاً.

كما تحدث “صوراتي” عن المسرحية التي تروي قصة امرأة تحاول الاستفادة من الحرب ولكن في النهاية تصبح مشكلتها في ان تنتهي هذه الحرب ويحل السلام.

واعتبر نيكولا معوض ان فور حصوله على اي جائزة يتذكر والديه الذين توفيا منذ فترة وهذا ما حصل معه عندما علم بحصوله على جائزة افضل ممثل في مهرجان لندن السينمائي عن دوره في فيلم “تقاسيم الحب”. ورأى “معوض” انه اجاد دوره في مسلسل “اميليا” لانه اختبر المساكنة، لافتاً الى انه يؤيدها اذا كان الثنائي لا يريد اطفالاً. واشار “معوض” الى انه يحبذ الدراما العربية اكثر من الدراما اللبنانية لان سوق الانتاج افضل، مشيراً الى ان سوق الدراما اللبنانية متواضعة ولكن اليوم تتحسن.

من ناحيته تحدث الفنان السوري شادي اسود عن منعه من دخول الاراضي التركية وذلك بسبب مشاركته في المظاهرات التي حصلت في ميدان “تقسيم” لأنه اراد ان يطلق موقف ضد الرجل الذي ارسل السلاح الى بلده سوريا وقتل السوريين، وعبّر عن سعادته بسقوط رجب طيب اردوغان امام شعبه لان اتبع سياسة الكذب، وكشف انه لا يخاف ان يعبّر عن رأيه السياسي ولو حتى خسر من خلاله الجمهور . وخلال الحلقة غنى “اسود” اغنية “راجعين” للسيدة فيروز الذي اعتبر بأنه لم يجد اصدق منها لتوصيل رسالته، وبدا “اسود” متأثراً جداً وانهمرت دموعه لشدة حزنه على وطنه وشعبه.

من ناحيتها كشفت “سارة فرح” انها لم تعش تجربة الحب لغاية الآن، واكدت انها لم تصرح انها لم تعد تستطيع سماع الفنانة السورية اصالة نصري بل على العكس انها تستمع الى صوت اصالة وميادة الحناوي دون سماع انتمائهما السياسي، فتدخل على الفور “شادي اسود” وقال انه لا يستمع الى اصالة ولا تعني له شيئاً وكذلك الفنان فضل شاكر ، ولفت الى ان الفنان ربيع الخولي اعتزل الفن ويقوم حالياً بتوجيه الناس لمحبة بعضهم، بينما “شاكر” اعتزل ولكنه قام بقتل الناس وعندها تدخل نيكولا معوض مؤيداً كلام “اسود”.

شاهدوا الحلقة كاملة

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com