متابعة خاصة – أمل حجازي عاشقة مجنونة بـ “دا حبيبي”

متابعة خاصة: فاجأت النجمة اللبنانية أمل حجازي جمهورها يوم أمس الخميس عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وقامت بإطلاق فيديو كليب “دا حبيبي” على قناة اليوتيوب التابعة لشركة “لايف ستايلز استديوز” المنتجة للعمل.

مغامرات غرامية أظهرها الكليب بين أمل وحبيبها، حيث بدأت من فكرة الحذاء الذي سقط على رأسه بالحي الشعبي الذي تسكنه “حجازي”، لينتقل الحذاء الى منزله بعد أن رفض ارجاعه لها، لتقوم امل بالتسلل الى منزله لإعادته، وهنا تبدأ قصة الحب المفعمة بالحياة والجنون بين سباق السيارات والرقص والمرح.

الفيديو كليب مفعم بالالوان والحياة والحب صور على مدار ثلاثة ايام واظهر الجانب المجنون للمخرج فادي حداد الذي ابدع بتصوير هذا العمل الجديد.

الكادرات رائعة والازياء مذهلة بالاضافة الى اشراك مغني الاوبرا بافو بنهاية الفيديو حيث اتى المشهد رومنسياً بامتياز.

نجاح جديد يضاف الى مخرج النجوم فادي حداد الذي يثبت يوماً بعد يوم وعملا ًبعد عمل جديد انه رقم صعب بعالم اخراج الاعمال المصورة.

فأتى هذا التعاون بين حجازي وحداد مثمراً وجميلاً ومختلفاً عن باقي أعمالها المصورة.

اغنية “دا حبيبي” من إنتاج شركة Life stylez studios حيث يعتبر هذا التعاون الثاني بين امل والشركة بعد التعاون الأول في “كذبة كبيرة”.

كما أن أمل حققت نجاحات كثيرة بأعمال سريعة الإيقاع، حيث أظهرت خلالها هوية جديدة تمتلكها، بعيداً عن الأغاني الرومانسية التي نجحت وتميزت بها، والتي إعتدنا على سماعها منها.

نذكر أن الأغنية من كلمات سلامة علي وألحان جان صليبا، ووزعها Behim Avmedoskiفي السويد.

بقلم: لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com