رأي خاص – استهتار جويل حاتم يحرجها فيخرجها… وربيع نحاس يلقنها درساً في الرقص مع النجوم

غادرت عارضة الازياء اللبنانية جويل حاتم برنامج “الرقص مع النجوم” بعد حصولها على اقل نسبة تصويت في البرنامج ولعل خروجها اثلج قلوب ملايين المشاهدين بما ان مشاركتها لم تكن “خفيفة الدمّ” ولم تكن مؤثرة او فاعلة او حتى محبّبة في البرنامج .

وخلال الحلقة ظهرت “جويل” في التقرير الذي عرض قبل ان تقدّم رقصتها السامبا مع شريكها طوني رامح على المسرح مباشرة متوترة وغير مرتاحة، ورقصت باستهتار في أسوأ مرور لمتسابق في البرنامج ، فلم تحصل على رضا لجنة التحكيم المؤلفة من رنا سماحة، مازن كيوان، ربيع نحاس وديرين بينيت الذين انتقدوها بتعليقاتهم باستثناء ربيع نحاس الذي رفض غاضباً التعليق على ادائها، ومن ثم منحوها علامات منخفضة وكانت علامة 2 من “ربيع نحاس” وهي اقل علامة يحصل عليها مشترك في تاريخ البرنامج.

وفي نهاية البرنامج بعد اعلان النتيجة قامت “جويل” برد الصاع صاعين لربيع نحاس من خلال كلمة شكرت فيها معجبيها وكل من صوّت لها بالاضافة الى أعضاء لجنة التحكيم دارين بينيت، ميرا سماحة ومازن كيوان وتجاهلت ربيع نحاس الذي نعتبره الاكثر جرأة لانه واجه جويل المشتركة غير المسؤولة ولقنّها بتجاهله لها درساً في الالتزام والجديّة في العمل لن تنساه ابداً .

كما كان لرواد مواقع التواصل الاجتماعي حصة الاسد من التعليقات على مرور “جويل حاتم” التي اتت في معظمها سلبية وغير راضية عن اداء “حاتم” واتهامها بعدم الجدية في التعاطي مع موضوع اختيارها كواحدة من المشتركات لكي ترقص في برنامج عالمي.

اما باقي المشتركين فأبلوا بلاء ممتازاً بالامس على الاقل انهم قاموا بمجهود لافت وكبير .بعضهم اظهرعن تقدم ملحوظ خلال اسابيع قليلة واخرين اصبحوا ينافسون بجديّة على الكأس ولعل المنافسة محصورة اليوم بحسب مرور المشتركين بالامس بين مايا نعمة، كارول الحاج، نمر سعادة ودانييلا رحمة .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com