تغطية خاصة بالصور- معجبو باميلا الكك يفاجئوها بعفوية على الهواء

طلت الممثلة باميلا الكيك عبر برنامج فانز وفنان الذي تقدمه وتعده الاعلامية ريتا سيف عبر اثير صوت لبنان 93.3. استهلت ريتا مقدمتها بتعابير رائعة وصفت من خلالها بطلة مسلسل جذور بانها لغز من الابداع في كل عمل تقدمه نكتشف المزيد من الابداع كما اشتهرت باميلا بادوارها الجريئة والقوية حيث تحدت وكسبت من خلالها واستطاعت ان تكسر مقولة ان لا احد باستطاعته ان يؤدي دور بطولة بالشعر الاشقر.

كما فاجات ريتا خلال الحلقة باميلا بتقرير اعدته لها وهي اغنية باميلا “بنهار” بصوت المحبين وبعفويتهم الذين عبروا عن حبهم الكبير لباميلا كما اكدوا بانهم دائما بحالة ترقب وانتظار لكل ما هو جديد من اعمال باميلا كما تلقت ريتا عددا كبيرا من الاتصالات لدعم مسيرة باميلا التمثلية والتعبير عن حبهم لبرنامج فانز وفنان فهم يترقبونه من اسبوع ﻻخر.

وبدورها عبرت باميلا عن فرحتها بالمفاجاة وعن حبها لمحبينها الذين يدعمونها دائما، وباتت تحسب خطواتها جيدا من الناحية العملية احتراما لمعجبيها وهي تسعى لتكون عند حسن ظنهم. وشددت على ان للمعجبين فضل كبير لما هي عليه اليوم وستتواصل معهم للوقوف عند أرائهم في كل عمل جديد ولانها تعتبرهم كعائلتها الثانية. واعتبرت ان معجبينها هم الورود في حياتها وهناك حب كبير يجمعهم على امل ان يكون الحب كمرض يصيب الجميع وهنأت باميلا ريتا على فكرة البرنامج اذ اعتبرتها مميزة ومختلفة وفريدة من نوعها .

وتلقى “فانز وفنان” باقة ورود من المحبين يتمنون النجاح الدائم للبرنامج ما اضاف نوعا من الإيجابية والفرح على الحلقة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com