تحقيق بالصور – اغرب واجرأ اطلالات لنجمات عربيات

يبدو ان التسابق على اختيار “اللوك” الغريب بات هدف معظم النجمات مؤخراً، لا سيما ان اطلالات العديد منهن بات تتشابه، ولأن “اللوك” الغريب يثير الجدل ويلفت النظر باتت معظم النجمات في اغلب اطلالتهن يلجأن اليه ويركزن على اشكال غريبة في تسريحات شعرهن ولونه، وموديلات غريبة للازياء يثرن من خلالها “الضجة” ويلفتن النظر ويسرقن الضوء من خلالها، وايضاً في المقابل، نرى بعض النجمات يفضلن الاحتفاظ بصورتهن الكلاسيكية، ولا يحبذن الخوض في غمار تجارب قد يندمن عليها لاحقاً وفي حال اردن احداث اي تغيير فيكون على مستوى ضيّق جداً.

وسنعرض عليكم بعض اللقطات لنجمات اثرن من خلالها الجدل:

الفنانة منى زكي فاجأت الجمهور بلوك جريء لاقصى الدرجات مبتعدة عن اسلوبها العادي الكلاسيكي حيث اختارت تسريحة شعر “شينيون” مع مكياج قوي وازياء جريئة محطمة كل الصورة الكلاسيكية السابقة التي عودت الجمهور عليها.

النجمة مايا دياب تبحث دائماً عن لوكات غريبة واطلالات ملفتة وصادمة فقد اخترنا لها لوك من حملة ترويجية لاحد مستحضرات التجميل.

بعد غيابها لفترة عن الاضواء جراء زواجها وحملها وانجابها، فاجأتنا النجمة باسكال مشعلاني الجمهور بعودة مدوية من خلال فيديو كليب اغنية “أحلام البنات” مع المخرج جو بوعيد حيث ظهرت بعدة إطلالات غريبة فغيرت لون شعرها الى الاحمر، وكان لافتاً وضعها قناعاً من القماش الأسود الشفاف يظهر بعض ملامح وجهها فضلاً عن الأزياء الغريبة التي ارتدتها.

اما ملكة المسرح ميريام فارس فهي تلجأ دائماً في كل اطلالة لها على ان تظهر بلوك غريب ان من حيث الازياء او الاكسسوارات او المكياج فتقدم اعمالاً بلوكات جريئة جداً لا تشبه زميلاتها الفنانات.

اما النجمة الذهبية نوال الزغبي نادراً ما تطل بلوك جريء فهي دائماً تظهر باطلالات كلاسيكية وازياء انيقة وتعتبر ايقونة للموضة، وكان لافتاً فيديو كليب “غريبة هالدني” حيث ظهرت كالسلطانة وكانت تضع مجموعة من الاكسسوارات حول عنقها وعلى شعرها.

من ناحيتها تعتمد شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم على اطلالات كلاسيكية غير صادمة، وتتميز بالاناقة في ظهورها بالفيديو كليبات والاحتفالات او المناسبات او من خلال تجربتها كعضو ضمن لجنة تحكيم برنامج “ارابز غات تالنت”.

اما الفنانة منة شلبي فقد ظهرت بلوك جديد في عزاء “هشام عكاشة” حيث اعتمدت تسريحة شعر قصير للمرة الاولى في مسيرتها الفنية فاثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

شكّل غلاف البوم “ويلك من الله” للنجمة امل حجازي صدمة لمعجبيها ولكل المتابعين وذلك عند انتشار صورها على الطرقات وفي الاعلانات والذي وضع في خانة الجريء جداً وخاصة ان “امل” كانت معروفة باطلالاتها المتوازنة وبهذا اللوك تكون “حجازي” قد تخطت بجرأتها باقي زميلاتها وشكّل هذا الغلاف علامة فارقة في مسيرتها لا زال يحكى عنه لغاية هذه اللحظات.

اما النجمة نانسي عجرم فتختار دائماً الاطلالات التقليدية الكلاسيكية وقليلاً ما تغامر باطلالة جريئة.

حافظت الديفا سميرة سعيد طيلة مسيرتها الفنية على اطلالة مميزة وساحرة ولكنها تميزت بالجرأة وخاصة عندما ظهرت بلوك جديد وشعر مجعد ضخم كان يغطي نصف وجهها في احدى جلسات التصوير.

تتميز لوكات النجمة الاماراتية احلام بالاناقة والمجوهرات الضخمة والثمينة التي تحرص على ابرازها في كافة اطلالاتها لدرجة ان المشاهدين اصبحوا يتساءلون ماذا سترتدي احلام او ماذا ستضع مجوهرات؟؟، فصاحبة اغنية “تدري ليش” لفتتنا بلوك يشبه لوك السلطانة حيث تزينت بتاج ملفت للغاية.

اما النجمة هيفا وهبي التي تعتبر من اشد النجمات المتابعات للموضة وتحرص على مواكبة آخر صيحاتها ولا تخاف من اعتماد لوكات غريبة او جريئة وقد تحولت الى ايقونة في نظر معجبيها الذين يقلدونها، ولكنها منذ بداية سطوع نجمها تحرص على عدم تغيير لون شعرها وتعتمد اللون الاسود وقد لفتتنا هذه الصورة حيث تظهر هيفا بشعر احمر اللون وهي من المرات النادرة التي غيرت فيها هيفا لون شعرها.

اما النجمة الشابة سابين فهي تأسر قلوب الشباب بطلتها الجميلة والفرحة والتي تعتمد على الالوان في اطلالاتها مؤخراً.

النجمة السورية جيني اسبر التي تعتبر من ابرز المتابعات لآخر صيحات الموضة وتحرص على الاهتمام بكافة تفاصيل اطلالاتها وتعتبر من اجرأ النجمات العربيات حيث لا تخاف من وضع شعر مستعار بألوان غريبة وقد ظهرت بلوك غريب من حيث تسريحة الشعر وارتدت قميص عليها رسمة الجمجمة وانتعلت حذاءً مميزاً.

وقد لفتتنا صورة للممثلة المصرية غادة عبد الرازق من احدى جلسات التصوير والتي ظهرت فيها بتسريحة غريبة حيث رفعت شعرها على شكل دائرتين الاولى كبيرة والثانية صغيرة فشكلت صدمة لمعجبيها بهذا “اللوك” الذين لم يعتادوا عليها بلوكات صادمة كهذا

اما الفنانة الكويتية شمس دائماً ما تظهر بلوك مثير للجدل وغريب وآخرها كان خضوعها لجلسة تصوير جريئة جداً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com