زهرة عرفات تعيش ارتدادات زواجها السري

يتواصل فى الكويت تصوير المسلسل الدرامى التلفزيونى الجديد ” الواجهة ” من تاليف الفنانة الكبيرة اسمهان توفيق واخراج سائد بسير الهواري ، ومن انتاج “صباح بتكتشرز ” ومنتج منفذ- سبكتروم بكتشرز وبطولة عدد بارز من النجوم فى مقدمتهم الفنانة القديرة سعاد عبداللة وغازى حسين وعبدالرحمن العقل وزهرة عرفات وعبير احمد وشيماء علي وغرور وحمد اشنكانى ومحمد المسلم وعيسى ذياب وعدد اخر من الفنانين .

مسلسل “الواجهة” يتعرض لموضوع الزواج السري والعلاقات غير المعلنة والاثار السلبية المترتبة على تلك العلاقات على الابناء على وجه الخصوص .

وحول دورها فى المسلسل تقول الفنانة زهرة عرفات :
قبل الحديث عن دورى اشير الى ان ” الواجهة” عمل درامي ثري بالمضامين يناقش قضية العلاقات غير المعلنة التي فرضت نفسها على شريحة كبيرة من المجتمع في العالم العربي على وجه الخصوص . وفي العمل اجسد دور “زينة” التي تحصد سلبيات تلك العلاقة عبر شخصية تمر بعدد من المراحل والمتغيرات في الحالات النفسية التي تعصف بها على مدى احداث هذا العمل الكبير الذي اتوقع له ان يعرض فى مطلع العام المقبل في عدد من الفضائيات الخليجية .

بينما اشارت الفنانة عبير احمد الى دورها في المسلسل قائلة :
اقدم في مسلسل “الواجهة” شخصية الدكتورة امل وهي في حقيقة الامر شخصية محورية وتكاد تكون كاتمة الاسرار في احداث هذا العمل الذي يطوف بنا في جملة من القضايا الاجتماعية وان ظل المحور الاساسى هو – الزواج السري – وتبعياته .

وقالت الفنانة عبير احمد :
احداث المسلسل تتحرك على مدى مراحل زمنية متعددة مما يمنح الشخصيات الكثير من الحضور والتحليل والعمق من اجل اثراء الشخصيات وتعميق الحدث الذي سيثير كثير من الجدل عند عرض العمل قريبا .

ومن جانبها قالت الفنانة زهرة عرفات :
صناعة الدراما في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجى بشكل عام تشهد قفزات كبيرة لجدية الموضوعات التي تطرح والتي تاتي مقرونه بالعمق والتحليل والتاكيد على ارتفاع سقف المضامين والقضايا المطروحة وهو امر سيكون لصالح المشاهد اولا وايضا لصالح العملية الفنية والانتاجية لتقديم كل ما هو جديد ومتميز والذي يليق بهذة الحرفة ونجومها

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com