خاص – متعهد الحفلات ميشال حايك لبصراحة: املك التحدي والجرأة لاقامة المهرجانات والخوف ليس من شيمي

خاص – بصراحة: إلتقى موقع “بصراحة” متعهد الحفلات الأشهر السيد ميشال حايك، على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد الأسبوع الماضي للإعلان عن إطلاق مهرجانات طرابلس الدولية.

حايك الذي رحب بحضورنا، أكد لبصراحة أنه مؤمن بوطنه لبنان ولن يتخلى عن هذا الإيمان الذي يمنحه القوة والشجاعة لتحضير المهرجانات وأنجح السهرات في مختلف المناطق والقرى اللبنانية، معتبراً أن الإرهاب يريد زرع الخوف والترهيب في قلوب اللبنانيين، إلا أنه لم ينجح بذلك لأن إرادة اللبناني أكبر بكثير من شر الارهاب.

وعن جرأته وخاصة أنه إختار عروس الشمال طرابلس لإقامة المهرجانات، كشف أن من لا يملك التحدي والجرأة في عمله وظروف حياته لا يستطيع أن ينجح ويقدم ما يرضي الناس، مشدداً على أن الخوف ليس من شيمه أو شيم اللبناني، مؤكداً أن مهرجانات طرابلس ستبهر الجميع وستأتي على قدر التوقعات.

وعن ثقته بالجمهور اللبناني وخاصة أنه يكرر التجربة مع النجوم مثل راغب علامة وغيره، أفصح أن الجمهور هو الأوكسجين والعامود الفقري الذي يستندون عليه، وهم الأساس الذين يتحدون ويضربون بعرض الحائط كل الشائعات والأخبار التي تذاع عن لبنان والأهم أنهم مؤمنون بوطنهم.

وهل سنراه يوماً يقدم حفلا للفنانة جوليا بطرس أم للفنانة ماجدة الرومي، تمنى حايك أن يحضّر حفلاً لهما، إلا أنه أفصح أن بطرس تنظم حفلاتها مع المجموعة التي تعمل معها كشقيقها زياد بطرس وغيره، كما أن الرومي الأمر نفسه وحفلاتها قليلة جداً، ولكن إعتبر إن تم التعامل معهما فهذا شرف له.

وإعترف حايك أنه لم يأخذ إحتياطات أمنية زائدة عن الطبيعة من أي جهة، وإنما الإحتياطات موجودة بوجود أهالي طرابلس وسكانها الطيبين، الذين تم إلباسهم عباءة لا تمت لهم بصلة، مشدداً أن طرابلس مدينة العيش المشترك ولجميع اللبنانيين.

وعن التحضيرات الجديدة، صرح ميشال أنه يتم التحضير لجولات في أوستراليا والخليج العربي، بالإضافة إلى التحضيرات للعام الجديد يكشف عن تفاصيلها لاحقاً.

بقلم: لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com