حفل بلقيس الرائع ينتهي مع شروق الشمس في القاهرة

متابعة – بصراحة: بعد مطالبة إدارة الفندق والجمهور المصري لها، أحيت النجمة الاماراتية بلقيس فتحي، حفلاً غنائياً مميزاً مساء الاحد الواقع في 31 تموز/يوليو في القاهرة، وتحديداً في فندق سميراميس، والذي يعد الثاني لها خلال شهر تموز في مصر.

الحفل الذي يعد الأقوى والأكثر إستقطابا ً في مصر لهذا الموسم كما صرح كل من متعهد الحفل وإدارة الفندق”، إستمر حتى ساعات الصباح الأولى، حيث عبرت بلقيس عبر “سنابشات”، عن فرحتها بهذا الحضور الذي فاجأها وأذهلها، قائلة ” اشرقت الشمس ومنذ قليل انتهت حفلتي في مصر، التي كانت مميزة ورائعة”.

وأدت بلقيس باقة مميزة من أغانيها القديمة والجديدة، وقدمت وصلة طربية غنائية من الزمن الجميل، فرقص وغنى معها الحضور على إيقاع صوتها الجميل، لساعات دون ملل.

وكالعادة شاركت بلقيس محبيها بمقاطع مصورة مباشرة من الحفل عبر “سنابشات”، ما دفع محبيها لنشر الصور عبر انستغرام وتويتر.

أما إطلالتها فكانت ساحرة وأنيقة، حيث تألقت بفستان أسود مخطط باللون الذهبي الراقي، مع تسريحة بسيطة ومكياج مميز، فأتت إطلالتها متكاملة.

يشار إلى أن بلقيس توجهت إلى بريطانيا وتحديداً إلى عاصمة الضباب لندن، ﻹحياء حفل غنائي مع الفنان فهد الكبيسي، يوم الأربعاء الواقع في 3 آب/ أغسطس. ومن ثم ستكمل جولتها إلى عدد من البلدان الأوروبية للإستمتاع بإجازتها الصيفية.

لمشاهدة الفيديو: اضغط هنا

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com