خاص – نقولا الاسطا يتحدث لبصراحة عن تفاصيل اغنيته الجديدة.. وآخر مشاريعه

خاص – بصراحة: على ابواب فصل الصيف، اطلق الفنان نقولا الاسطا اغنية منفردة جديدة بعنوان “مش قادر عيش” عبر تطبيق انغامي. الاغنية من كلمات والحان نقولا الاسطا، من توزيع وليد قبلان، من انتاج ميلوديا برودكشن.

وبعدما اشتهر مؤخراً بالأغنية الكلاسيكيّة الحديثة الراقية، فاجأ الاسطا جمهوره بأغنية شبابية ذات ايقاع سريع تختلف عن كل الاغاني التي سبق وطرحها مؤخراً.

ولا شك في ان نجم “ما تغيرت” احب ان يحاكي روح الشباب خاصة مع بداية الصيف حيث تكون الاجواء حماسية فأطلق “مش قادر عيش”. الاغنية جميلة ومميزة ان لناحية الكلام الذي صاغه الاسطا بطريقة ملفتة او لناحية اللحن الذي زادها جمالاً ومما لا شك فيه ان صوته المميز اضاف الى الاغنية ليأتي العمل كاملاً متكاملاً. للاستماع الى الاغنية الجديدة اضغط هنا

وفي اتصال خاص مع “الاسطا” للاستفسار اكثر حول الاغنية اشار لنا ان “مش قادر عيش” ستستمر على تطبيق انغامي مدة 4 ايام لتعود وتصبح متوفرة على جميع الاذاعات.

وعن اغنيته الجديدة وايقاعها السريع، شدد الاسطا أن مؤخراً اطلق مجموعة من الاغنيات معظمها كلاسيكية طربية شعبية فشعر ان ارشيفه يتطلب حالياً اغنية تتضمن حركة كأغنية “مش قادر عيش”.

وعن تجربة كتابة وتلحين الاغاني، اشار ان هذه ليست المرة الاولى التي يوقّع فيها اغنية، فسبق له ان كتب ولحن “لو مهما صار”.

وهل سيصور الاغنية على طريقة الفيديو كليب، أكد الاسطا انه سيصور الاغنية الجديدة مع المخرج جورج بوعبدو قريباً جداً في لبنان بحيث بدأ بوضع فكرة الكليب.

وحول اختياره الدائم لبنان لتصوير اغانيه على عكس باقي النجوم الذين بأغلبيتهم يسافرون الى الخارج كي يصورون كليباتهم، شدد الاسطا انه لا يحب هذه التصرفات “والتفشيخ الفني” بحسب وصفه، خاصة ان لبنان يتمتع بمناظر جميلة وان الكليب لا يحتاج الى سفر.

وعن اصداء الاغنية بعد 24 ساعة على اطلاقها وهل تقبّل الجمهور هذا الستايل الجديد، اكد الاسطا ان الاغنية تلقى اصداءً ايجابية، اضافة الى الكثير من الاتصالات المهنئة باطلاق الاغنية. وكشف لبصراحة ان الاغنية سجلت بعد اقل من 24 ساعة على طرحها على انغامي ارقاماً عالية جداً بنسبة الاستمتاع.

واشار “الاسطا” انه وبالتزامن مع تصور كليب “مش قادر عيش”، سيصور اغنية “لعبة صدى”، على طريقة الفيديو كليب، والتي سبق واطلقها في السابق منفردة، لكنه سيتريث بطرح الكليب لأن الأولوية اليوم لكليب “مش قادر عيش” لأنها تناسب الاجواء الصيفية.

وعن جدول حفلاته الصيفية، اشار الاسطا ان الالتزامات بدأت من منتصف تموز الى منتصف ايلول، على ان يتضمن الجدول مجموعة من الحفلات والمهرجانات على مختلف الاراضي اللبنانية من زحلة، الشوف ، جزين، البقاع الغربي وغيرها من المناطق.

وبعيداً عن الفن وهل يتابع مباريات كرة القدم لكأس اوروبا، لفت الاسطا لـ “بصراحة” انه يحب ان يتابع كرة القدم من اجل ان يستفز “ويحركش” بالاشخاص الذين يتحمسون لفريق معين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com