خاص- يوسف الخال (القمرجي) يحرم عائلته من الحياة الكريمة

علم موقع “بصراحة” ان حلقة جديدة من سلسلة الافلام التلفزيونية “الحياة دراما” التي ستُعرض على محطة “ام تي في” سيتم تصويرها غداً الاثنين في الثاني والعشرين من نيسان/ابريل الجاري على مدار 4 ايام.

الحلقة بعنوان “القمرجي” من بطولة يوسف الخال وريتا حايك، ومن اخراج “اسد فولذكار” تتناول معاناة الرجل مع آفة القمار اذ يخسر كل ما يملك في القمار حارماً عائلته من الحياة الكريمة.

وبعد الانتهاء من الحلقة الاولة بعنوان “الست” من بطولة سيرين عبد النور ويوسف حداد، تم تصوير حلقة ثانية من بطولة باميلا الكيك ومن اخراج “نبيل لبس” تتناول قضية الاغتصاب الزوجي الذي تتعرض له النساء، لاسيما العربيات منهن، ما يدل على إجحاف في حقوقهن الأساسية والعنف الجسدي والمعنوي من أقرب الناس إليهن. وسيتم تصوير حلقة ثالثة بعنوان “اعزب دهر” من اخراج جو فاضل بطولة باسم مغنية الاعلامية ريتا حرب.

كما ترددت معلومات انه يتم التحضير لحلقة عن المساكنة من بطولة “داليدا خليل”.

“الحياة دراما” من كتابة كاوديا مرشليان، ويناقش مواضيع شائكة ومحرمة في مجتمعاتنا العربية كالاغتصاب والعنف الاسري والتحرش الجنسي والخيانة وتعاطي المخدرات، ويهدف البرنامج الى توعية المجتمع من خلال تقديم افلام تلفزيونية تنقسم الى جزئين، سيتم عرض الدراما التمثيلية في الجزء الاول وسيتم وضع القضية المطروحة على طاولة النقاش لمعالجتها مع اخصائيين واعلاميين في الجزء الثاني.

شاهدوا اعلان حلقة الست

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com