راغب علامة، مكسيم خليل، عابد فهد، ملحم زين وغيرهم يجتمعون في رمضان في “بصمتي”

فنانون عادوا بالزمن إلى مرحلة الطفولة فقاد مكسيم خليل دراجة، ولعبت سيرين عبد النور بحماس، أما عابد فهد فوضع أمنياته في زجاجة ورماها في عرض البحر، كل ذلك وأكثر في برنامج “بصمتي” على تلفزيون “الآن”، حيث يعود في حلقات رمضانية يومية مخصصة للأطفال الأيتام في دور الرعاية في عدد من الدول العربية مع الإعلامية اللبنانية ماغي عون وبمشاركة لفيف من نجوم الدراما والطرب وأبرزهم راغب علامة وملحم زين.

تقول ماغي عون ان “الضيوف النجوم الذين ظهروا في البرنامج قبلوا المشاركة في الحلقات الرمضانية من دون تردد وعدّل معظمهم جدول اعماله الحافل من أجل تصوير البرنامج مع الأطفال الأيتام. وتضيف: “أرغب ايضاً في توجيه تحية لجورج خبّاز الذي دعا الاطفال لحضور مسرحيته الناجحة وتحدث معهم بعطف كبير ولراغب علامة الذي التقينا به صدفةً على متن الطائرة فتفاعل بحيوية وتواضع مع الاطفال”.

أما الحلقة الأولى والتي تأتي في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك فتزور فيها ماغي عون المملكة الاردنية الهاشمية وتحديداً مؤسسة الحسين الإجتماعية لرعاية الأيتام حيث تلتقي بمعالي وزيرة التنمية الإجتماعية السيدة ريم أبو حسان، لبحث ومناقشة مشاريع رعاية الأيتام.

يعرض البرنامج يومياً الساعة 9:30 مساءً بتوقيت دبي

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com