متابعة بالصور – هذا ما قالته نجلاء بدر عن صورها المثيرة والجريئة مع احمد زاهر

بعد تعرضهما لانتقادات كثيرة جراء نشرهما صور اعتبرت مستفزة وجريئة ومثيرة جداً للجمهور، خرجت الفنانة نجلاء بدر للمرة الاولى عن صمتها وتحدثت عن هذه الصور واوضحت حقيقتها.

في البداية تحدثت “نجلاء” عن هذه الصور كانت نتيجة اجرائها جلسة تصوير تجمعها مع الممثل احمد زاهر، وشددت على احترامها الكبير له لزوجته “هدى” التي تجمعها معها علاقة صداقة قوية.

وروت “نجلاء” قصة الصور المثيرة التي انتشرت، واكدت بانهما قررا ان يتصورا على طريقة “العاشقان” بعكس ما كان دورهما في مسلسل “حكاية حياة” حيث كانت الخيانة والمعاملة السيئة تسود العلاقة بين الزوجين “يوسف” و “ايناس”.

واكدت “نجلاء” بأنها لم تفكر يوماً واحمد زاهر ان يقللا من قيمتهما امام الجمهور، او ان يقللا من احترام الجمهور تجاههما، معتبرة بان فكرة الصو جديدة وتظهر لأول مرة على غلاف مجلة.

واعتذرت “نجلاء” من الجمهور في حال الصور تخطت بعض الخطوط الحمراء وفي النفس الوقت طلبت من الجمهور ان يتفهم حقيقة انهما فنانين وبالتالي يعتبرون كأنهما في مشهد تمثيلي.

وكان احمد زاهر ونجلاء بدر قد جسدا شخصية الزوجين الخائنين في مسلسل “حكاية حياة” الذي عرض خلال رمضان الفائت، ولاحقاً انتشرت بعض الصور الجريئة لهما مما احدث ضجة كبيرة في الاعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com