مي عمر تكشف المستور وراء خلافها مع نجلاء بدر

عاد الخلاف بين الممثّلة المصريّة، مي عمر، ومواطنتها الممثّلة نجلاء بدر الى الواجهة من جديد.

في هذا السّياق، صرّحت مي عمر، أنّ نجلاء بدر شنّت هجومًا بدون سبب وتطاولت لفظيًّا عليها وعلى زوجها المخرج محمّد سامي وذلك بهدف تصدّر “التراند” ولكن بعد نجاح “سامي” بمسلسل “جعفر العمدة” في رمضان ٢٠٢٣ عادت نجلاء وتراجعت عن هجومها وطلبت مصالحتهما لكنّهما رفضا ذلك.

كما أكدّت مي عمر، في لقاء مع “القاهرة ٢٤”، أنّها لم تأتِ يومًا على ذكر نجلاء بدر، التي كانت في ما مضى صديقة مقرّبة وقدّمت أعمالاً ناجحة مع محمّد سامي وهجومها جاء بدون سبب، ممّا أدّى إلى هجوم النّاس عليهما أيضًا.

نذكر أنّ خلاف مي عمر ونجلاء بدر، يعود إلى فترة مشاركتهما معًا في مسسلسل “نسل الأغراب” من تأليف وإخراج محمّد سامي، إذ اتهمت نجلاء بدر “سامي”، في ذلك الوقت بالتّحيّز لزوجته مي عمر، مؤكّدةً أنّها لن تكرّر تجربة العمل معه في أيّ عمل من بطولة زوجته مي عمر، أو مع أيّ مٌخرج آخر يشارك أحد أقاربه في عمل ما.

على صعيد آخر، كشفت، مي عمر، في وقت سابق، أنّها ستقدّم دور قائدة جيوش، في فيلم “الغربان”، الذي تلعب بطولته إلى جانب الممثّل عمرو سعد.

أمّا عن  دورها في مسلسل “إش إش”، الذي ستقدّمه في شهر رمضان ٢٠٢٥، من إخراج زوجها محمّد سامي، فقالت مي عمر، إنّ التّحضيرات لشخصيّات الأعمال بشكل عام تأخذ وقتًا طويلًا يمتدّ لعدّة شهور، لافتةً إلى أنّ شخصيّة الرّاقصة التي ستقدّمها في “إش إش”، صعبة جدًّا لأنّها مختلفة تمامًا عن  شخصيّتها واستلزمت منها وقتًا ومجهودًا كبيرَين.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ مي عمر، نالت مؤخّرًا، جائزتَي “ديرجيست” وجائزة الإبداع والتميّز في مهرجان الفضائيّات العربيّة، كأفضل ممثّلة عن دورها في مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، الذي عُرض في شهر رمضان ٢٠٢٤.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com