تغطية خاصة بالصور- رولا حمادة تبكي على الهواء بعد سماع صوت ابنها

هبت العاصفة اليوم عبر اثير صوت لبنان عندما اطلت الممثلة رولا حمادة من خلال برنامج فانز وفنان التي تقدمه وتعده المذيعة ريتا سيف فبكت رولا من الحب ومن شدة تأثرها بكلام شقيقتها وابنها زمن وبكلام المحبين الذين تواجدوا في الاستديو وبالاتصالات التي عصفت من لبنان وخارجه وتحديدا من أستراليا.

والملفت ايضا محبة تلامبذها الصغار الذين يعتبرونها مثالهم الاعلى وهي التي علمتهم الثقة بالنفس. إضافة الى كلام الكاتبة سميا الشمالي والممثلة نغم ابو شديد اللتان أكدتا على صداقتهما وحبهما لرولا وشددتا على ان الكلمات لا تكفي لوصف شخص رولا حمادة.

وشدد معجبيها على كلام ريتا الذي اثنى على قدرات رولا التمثيلية واحترافيتها وانها اصبحت رمز من رموز لبنان وتتوج كل الادوار التي تؤديها. اما رولا فشكرت كل معجبيها وأكدت انهم عائلتها وتدعمهم في حياتهم اليومية. ودعت الجميع لمشاهدة مسلسلها الجديد واشرقت الشمس عبر المؤسسة اللبنانية للإرسال ولحضور مسرحيتها الجديدة رسالة حب التي تبدأ عروضها أواخر شهر تشرين الاول. واثنى عدد من المتصلين على ان برنامج فانز وفنان اصبح ملتقى الاحباء ويقدم كل ما هو جديد و غير منتظر فلكل حلقة ميزتها الخاصة وبالتأكيد ما زال هناك الكثير بجعبة معديه ليفاجأ به مستمعيه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com