بعد غياب، عمرو دياب يطل الخميس عبر روتانا موسيقى

تعرض قناة “روتانا موسيقى” مساء الخميس المقبل بشكل أول وحصري العمل المصوّر الجديد للنجم عمرو دياب، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية ولبنان، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

وكما هي العادة، فكليب “الليلة” سينقل المشاهدين ومحبي هذا الفنان المتجدد دوماً إلى عالم من الألوان والفرح، في أجواء من رؤية الفنان عمرو دياب نفسه ومن إخراج مايكل برنارد. تمّ تصوير الكليب في جزيرة “‏ميكونوس”‬ ‫في ‏اليونان مع عدد من الراقصين المحترفين وفي أجواء بحرية احتفالية. أما أغنية “الليلة” فهي من كلمات تامر حسين وألحان عمرو طنطاوي وتوزيع أسامة الهندي.

وكانت شركة “روتانا” المنتجة للألبوم، قد قررت عرض الكليب أولاً وبخطوة جديدة في جميع دور العرض السينمائية الكبرى في مصر، أتت في إطار الحملة الدعائية للكليب وللألبوم الجديد لفنانٍ حمل الأغنية العربية إلى سماء النجاحات المتتالية التي لم تفارق يوماً مسيرته المتألقة.

يجدر الذكر إلى أنه يمكن للجميع رؤية كليب “الليلة” الذي هو من انتاج شركة روتانا ابتداءً من اليوم، الإثنين، عبر القناة الخاصة بروتانا على موقع اليو تيوب، تمهيداً لعرضه التلفزيوني الأول مساء الخميس عبر قناة روتانا موسيقى وشبكة قنوات روتانا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com