تغطية خاصة بالفيديو- جان صليبا يخرج بكفالة مالية من السجن ويتحدث لاول مرة عن مشكلته

بعد توقيفه والتحقيق معه بتهمة خداع الجمهور على خلفية الحفل الذي نظمه في ملعب فؤاد شهاب، وفي اول حديث له بعد خروجه من السجن بكفالة مالية، خصّ المتعهد الفني جان صليبا الزميل شادي خليفة بمقابلة حصرية عرضت ضمن النشرة الفنية على محطة الجديد.

في البداية شدد “صليبا” انه كان واضحاً في اعلان الحفل وقال “ما بحياتنا اعلنا ان “بساي” سيأتي الى لبنان وكان الاعلان واضح عن الـ ” The Gangnam Style Official Tour 2013″ ، واضاف “صًليبا” لو كنا اعلنا ان بساي هو من سيحيي الحفل لكان حضر الحفل اكثر من 40 الف شخص.

وحول توقيفه، اعتبر “صليبا” ان طريقة الحجز غامضة، وشكك في قانونية التوقيف. ولفت الى ان الملف الآن في ايدي كبار المحامين الذين يتابعون القضية والملف ما زال مفتوحاً.

وكشف “صليبا” انه تم اخلاء سبيله ثلاث مرات ومن ثم يعاد توقيفه من قبل النيابة العامة والآن تم اخلاء سبيله بكفالة مالية. اما عن غياب الشاب خالد عن الحفل، اكد “صليبا” انه تبلغ قبل 4 ساعات فقط من موعد الحفل ان الشاب خالد لم يحضر بسبب الانفجار الذي حصل في الضاحية وانه تسلم منه فيديو يعتذر فيه من الجمهور ولكنه لم يستطع عرضه في الحفلة بسبب الفورما.

اما عن الجمهور الذي كان غاضباً، قال “صليبا” ان الجمهور كان في حالة غضب متل حفلة “صباح فخري” الذي غني فيه ابنه لمدة ساعتين بدلاً عنه.

شاهدوا الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com