تغطية خاصة – ميريام فارس: أنا نمرة أساسية في الأفراح والأعراس…ونجوميتي متوازية في الوطن العربي

ضيفة اليوم في برنامج “بخصوص هل شي”مع رجا و رودولف على إذاعة صوت الغد مباشرة عند الساعة السادسة مساء في توقيت بيروت،هي النجمة اللبنانية ميريام فارس،التي أثبتت مجددا في حديثها أنها تستحق هذه النجومية بجدارة.

هذه المقابلة التي دارت حول نجاحات وأعمال النجمة ميريام فارس مؤخرا، منها أغنيتها “كيفك إنت” من كلمات أحمد ماضي و ألحان هيثم زياد، التي دخلت قلوب الصغار و الكبار ولم تكن محصورة بالشارع اللبناني فحسب بل وصلت أصداؤها إلى كل الوطن العربي والتي تذكرنا بالفن الشعبي اللبناني أيام صباح و نجاح سلام، والتي تأنت بتفاصيلها كي تصل إلى النجاح الذي هي فيه اليوم، والتي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، حيث إرتدت فستاناً مذخرفاً بالذهب و جرأة بإطلالتها خاصة و إستخدامها ألوان صيفية مزركشة ومتناسقة في الوقت نفسه تشبه الأغنية ، حيث إتبعها الكثير من النجوم من بعدها .

أما بالنسبة لتحضيرات النجمة ميريام فارس ، فهي في ورشة عمل تحضر لمهرجان كبير بالإضافة إلى جولة كبيرة في الوطن العربي، كذلك إنتهت أيضا من التحضير لألبومها الذي يتضمن مجموعة كبيرة من الأغاني باللهجة اللبنانية و الخليجية و المصرية والمغربية وسيتم تصوير أغنيتين منه،الأولى مصرية والثانية خليجية سيصدرا عند صدور الألبوم.

وبالنسبة لنجاحاتها اعتبرت ميريام انها حققت نجاحاباهرا في مختلف أنحاء الوطن العربي وفي هذا تقول:”نجوميتي متوازية في كل الوطن العربي” ، كما و عبرت عن حزنها و ألمها بسبب ما يحدث في مصر وعن شوقها للغناء و إلتقاء مع معجبيها هناك”!

وقد أشار الزميل رجا إلى مدح المنتج الأول بمصر “السبكي” خلال لقاء معه الذي يرى أن ميريام فارس هي من أكثر النجمات بالوطن العربي القادرة على القيام بفيلم لوحدها حيث أنه يعرض عليها أهم السيناريوهات المصرية مع أهم الممثلين المصريين إن كان بطولة منفردة أو مشتركة،فهي من بعد فيلم سيلينا لن ترى أنه هنالك فيلم يستحق أت تكون فيه.

أما بالنسبة لحفلاتها و مهرجاناتها، فقد شاركت بأهم المهرجانات الأضخم جماهيريا في المغرب العربي،حضره 160 ألف متفرج ،جعلها تثق بنجوميتها أكثر لتكون ملكة المسرح عن حق، والذي ترك طابعاً خاصاً لديها حيث خصصت بالمناسبة أغنية للشعب المغربي باللهجة المغربية و غنتها له كما وغنت قسم منها على الهواء،هذا عدا عن مشاركتها في العديد من المهرجانات في لبنان و خارجه الذي لاقت النجاح نفسه بالرغم من الأوضاع الأمنية الصعبة.

وقد أجمع النقاد الفنييون على أنه بالرغم من الركود الفني في الوطن العربي أنها من أكثر النجمات التي تحيي حفلات أو أفراح لتقول بأنها نمرة أساسية في الأفراح الخليجية خاصة، حيث سيكون لديها العديد من الأفراح منها في 26 من هذا الشهر في الكويت.

وجماهيريا فإن النجمة ميريام فارس تعد سفيرة لغوغل بلاس حيث أن عدد المتتبعين لها وصل إلى المليون، وهذا رقم لم يصله الكثير من نجوم اليوم.

من أسرة بصراحة نتمنى للنجمة اللبنانية ميريام فارس المزيد من النجاح و التألق.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com