تغطية خاصة – باميلا الكك: لا اصدقاء في الوسط الفني؛ الجرأة ليست بالتعري وانا مع المساكنة… ولكن

اعلنت الفنانة باميلا الكك انها ضد المساكنة ومع الادوار الجريئة وذلك ضمن مقابلة مع الزميل شادي خليفة ضمن النشرة الفنية عبر شاشة الجديد.
في البداية اكدت باميلا انها مع الادوار الجريئة ولكن ليس التعري، مشيرة الى ان الجرأة قد تكون من خلال الشعر المستعار او الثياب او اداء شخصية جريئة ولكن ليس بالضرورة ان يتم حصر الجرأة في اطار التعري.

وعن عفويتها في التمثيل، قالت “باميلا” ان كل دور يوجد فيه عفوية مصطنعة لانها بطبيعة الحال تقوم بدور تمثيلي وليست هي نفسها.

وعن موقفها من المساكنة، اكدت باميلا انها ضد المساكنة لأنها ابنة بيئتها ولان عائلتها لا تتقبل هذا الموضوع، لافتة الى انها في المستقبل لا تعرف عما اذا كانت ستؤيد المساكنة لاولادها لانها لم تختبر بعد هذا الشعور، معتبرة انها كانسانة مع المساكنة ولكنها تحترم بيئتها، مشيرة الى انها لا تخاف من الاعتراف وقول الحقيقة وليست كغيرها ممن يظهرون على الشاشات يقولون شيء ويفعلون اشياء اخرى.

وعن صداقاتها في الوسط الفني، قالت “باميلا” ليس لدي اصدقاء، لسنا اعداء لكننا لسنا اصدقاء، لافتة الى ان هناك احترام ومهنية وعلاقة طيبة بينها وبين كل زملائها. ولفتت باميلا الى ان الممثلة نادين الراسي وسيرين عبد النور هما الوحيدتين اللتين هنأتاها على مسلسل “جذور”، اما البقية فقد هنؤوها في قلبهم.

اما عن الوضع المتدهور والحروب في العالم العربي، قالت باميلا “نحن شعب ننتظر الحرب ولم يبقى الا ان نصنع المونة من ارز وطحين”. مشيرة الى اننا نملك حكاماً ولكننا لا نملك حكماء. لافتة الى انها فتاة لبنانية وطنية وكلنها تساءلت ماذا قدم لي وطني؟ حتى ابسط الامور الحياتية غائبة وهناك كارثة اجتماعية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com