رأي خاص- علاقة حب محرّمة بين كارلوس عازار وجويل داغر تبدأ هذا المساء بتوقيع المبدع طارق سويد ومسك الافتتاحية لكارينا عيد

قصدها لكي يخضع للعلاج النفسي عندها، ولأنها قامت بعملها و إستمعت إليه، إعتبر أنه سلمها أسراره، و حوّل مشاعره تجاهها و هو أمر طبيعي و يحصل و يعرف (بالتحوّل) عندما يحول الشخص مشاعره تجاه معالجه النفسي..

ولكن ماذا لو حصل العكس؟ ماذا لو أغرمت المعالجة النفسية بشاب قصدها بغية العلاج؟ عندها تكون قد خالفت قوانين مهنتها، ويصبح الحب حباً محرماً و ممنوعاً بحسب القوانين…ولكن لا قوانين لدقات القلب….

” حلو الغرام ” من بطولة كارلوس عازار، جويل داغر، مي صايغ، إدوار الهاشم، باتريسينا نمور، رانيا عيسى، يمنى بو حنا و نخبة من ألمع نجوم الدراما اللبنانية، إبتداءً من الخميس 5 أيلول الساعة التاسعة والنصف بتوقيت بيروت على شاشة الMTV.

المسلسل من كتابة طارق سويد الممثل الذي اختار هذا الموسم الا يقف امام الكاميرا بل وراء اوراقه كونه كتب اكثر من مسلسل تسابقت المحطات اللبنانية الى شراء حقوق عرضها وهي “اماليا” سيعرض على شاشة المؤسسة اللبنانية للارسال و”حلو الغرام” على شاشة (ام تي في) وهذا ان دلّ على شيء فيدّل على ان موهبة طارق الكتابية فذّة واننا نشهد على تبلور هذه الموهبة وعلى تطورها واحترافيتها وانه اصبح للدراما اللبنانية مبدع جديد شرّع له المنتجون مشكورون أبوابهم فنحن بأمسّ الحاجة الى مواهب كتابية جديدة والى دمّ جديد للدراما اللبنانية وطارق اليوم امام اختبار العمر فإما ينجح في الاختبار وينتقل الى مكان جديد آخر او يخسر الرهان،  مع العلم اننا نستبعد هذا الاحتمال لان طارق شخصية مميزة وهو انسان مرهف وعميق لا يعالج قشور الامور الحياتية بل يغوص في صميمها وهذا ما نحتاجه فعلاً لنعكس الصورة الحقيقية لمجتعنا اللبناني.

اما أغنية الجنريك فهي للمرأة المبدعة التي تفاجؤنا دائماً كارينا عيد ، والاغنية من كلماتها والحانها وتوزيعها وغناء كارلوس عازار، ولعل كارينا تعيش هذه الايام اجمل لحظات عمرها كونها الاكثر نشاطاً اليوم على الساحة الفنية ، وهذه المرأة المثقلة بالمشاعر تضخها جميعها في اعمالها التي تصلنا متوهجة ومتميزة وكان آخرها أغنية “بتعرف شو” من فيلم “حبّة لولو” للمخرجة ليال راجحة والتي أسرت بكلامها والحانها قلوب المستمعين الذين يتفاعلون كثيراً مع هذه الاغنية العذبة التي تدخل القلب وتجتاح كل الحواس بدون استئذان.

نذكر اخيراً ان “حلو الغرام” من إخراج جو فاضل، و إنتاج مروى غروب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com