تغطية خاصة- عاصي الحلاني يصرّح: لجنة (ذا فويس) لم تتبدل، عرضي لن يكون الا في بعلبك ولتطمئن ليلى عبد اللطيف انا كالحصان

أطلّ فارس الغناء العربي وسفير النوايا الحسنة لمبادرة “عيش لبنان” التي اطلقتها الامم المتحدة عاصي الحلاني في اتصال مباشر عبر أثير صوت الغد مع الاعلاميين رودولف هلا ورجا ناصر الدين.

كانت البداية بكلام عاصي عن الحفلات التي يقوم باحيائها والتي يعود ريعها لمنظمات او جمعيات انسانية وأضاف بان هذه الحفلات هي أقل ما يمكن أن يقدمه وأضاف بأنه كان للتو في اجتماع في مبنى الامم المتحدة حيث كان الحديث حول ما سيقدم في الفترة القادمة من نشاطات وصرحّ بأنه طُلب منه في الاجتماع اقامة حفلات في العالم العربي ودول الاغتراب يعود ريعها لبرنامج “عيش لبنان”.

من ناحية اخرى اعتبر عاصي بأن من قام بالتفجيرات في الضاحية وطرابلس لا يملك أي ذرة انسانية وأضاف بالكلام عن الاعلان الذي قدّمه حول لبنان لصالح وزارة السياحة اللبنانيية وتعليقات الناس على جملته “مافي احلى من لبنان” وخاصةً بعد التفجيرات التي حصلت، انه مصّر على القول ان ليس هناك احلى من لبنان وسوف نبقى في لبنان رغما عنهم وصامدون مثل الارزة وحصرم بعينهم وان ارادتنا اقوى من غبائهم.

وعن العيش المشترك والتآلف وتكريم غبطة البطريرك الراعي له ولعائلته الاسبوع الماضي، ذكر عاصي بأن يعتزّ ويفخر بهذه المباركة وصرّح بان قدوته هو الامام موسى الصدر الذي صلى في الكنيسة في منطقة دير الاحمر واكيد انهم خفوه لانه كان ينادي بالعيش المشترك.وأضاف بأن سيدنا آدم عليه السلام لم يكن مسلماً ولا مسيحياً ولا سنّي ولا شيعي.وذكر أن الجامع والكنيسة والخلوة جميعها بيوت الله.وأضاف عاصي بأن ما قدّمه للقديسة رفقا قليل وهو مستعد في أي وقت لتقديم الأكثر .

وبالكلام عن الفن وألبومه، ذكر عاصي بأن الفن رسالة من خلاله تستطيع ان تخدم المجتمع.وصرّح بأن ألبومه يضم 14 أغنية منها 4 صدرت بشكل منفرد .

وعن مشاركته في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان لهذه السنة تمنى عاصي ان تكون ملكة جمال لبنان على قدر المسؤولية لانها تمثل لبنان.

وعن مهرجانات بعلبك ذكر بانه طلب من المنظيمن ومن وزير السياحة تأجيل مشاركته للسنة القادمة لأن العرض الذي يحضّره يتمنى أن يكون على مسرح بعلبك وليس في مكان آخر بما ان بعض عروض المهرجان نقلت الى منطقة البوشرية.

وبالكلام عن برنامج the voice صرّح عاصي بأنهم سيبدأون تصوير برنامج “ذا فويس” يومي 8 او 9 من شهر ايلول/ سبتمبر المقبل.وأكّد بأن لجنة الحكم ما زالت هي نفسها لم تتغير نافياً بذلك كل الاشاعات التي تحدثت عن انضمام الفنانة لطيفة اليها .

وعن تكريمه من قبل مجلة المغتربين توجه عاصي بالشكر للقيمين على المجلة وللقيصر كاظم الساهر الذي تواجد بالحفل رغم أنه لم يكن من المكرمين ولكن ليكون الى جانب عاصي فقط.

انهى الفارس لقاءه بالكلام عن ليلى عبد اللطيف التي طلبت منه في برنامج “تاريخ يشهد” الاحد الماضي ان ينتبه على صحته وانه ربما يتعرض لوعكة صحية قائلا” فلتطمئن ليلى فأنا بألف خير ومتل الحصان”

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com