مجدي مشموشي يهاجم المثليين ويعلن عن نيته خوض الانتخابات؛ رانيا سلوان تتعرض للتهديد ولارا خوري تكشف انها شقيقة فنان شاب

مجموعة مواقف صادمة صدرت عن الممثل مجدي مشموشي خلال استقباله مع الإعلامية رابعة الزيات، حيث صرح عن اشمئزازه ورفضه التام للمثلية الجنسية واصفاً إياها بالمرض والشذوذ، كما عبر عن نيته الترشح للانتخابات النيابية المقبلة وخوض الحياة السياسية رغم التهديدات التي تلقاها، وأعلن أنه قد انتقل من حالة الخائف الى ” المخوف ” وهو اليوم مصدر خوف للكثيرين من الأشخاص والمنتجين، كما كشف عن رفضه دور في هوليود بسبب الأجر المادي معتبراً أنه ” ملك في بلده ” وليس بحاجة للعمل خارجه.

أما مقدمة البرامج رانيا سلوان فقد كشفت عن تعرضها لعدة مضايقات بسبب برنامجها الجديد والقضايا التي تتولاها، نافيه في الوقت نفسه أن تكون رزان مغربي سبباً في مغادرتها قناة المستقبل، وإنما السبب هو أن الأجواء هناك ” لم تعد تناسبها ” كما ذكرت.

أيضاً استقبلت “الزيات” ضمن لفتة مميزة من البرنامج لتكريم الفنان الراحل فهد بلان وإحياء ذكراه عبر ولديه إيهاب وعلياء بلان الذين قاما بأداء مميز لمجموعة من أهم أغانيه.

وشاركت في الحلقة أيضاً الممثلة الشابة لارا خوري التي تحدثت عن تجربتها الفنية الأولى ضمن مسلسل “حلوة وكذابة” وكشفت انها شقيقة الفنان عامر زيان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com