بوسي: نور الشريف رفض الإنجاب مني في بداية زواجنا خوفاً من هاجس الموت

حلت النجمة بوسي ضيفة على برنامج  “100 سؤال” الذي تقدمه الإعلامية  راغدة شلهوب أمس السبت على قناة (الحياة). ورداً على سؤال عن أكثر الفنانات الذين أحبوا نور الشريف قالت : كتير كانوا بيحبوا نور الشريف، وأكترهم ميرفت أمين، وكانت أكتر واحدة زعلانة لما مات.

وعن حياتها مع الراحل نور الشريف قائلة: “نور رفض الإنجاب مني في البداية لأنه كان يعاني من هاجس الموت.”  وأضافت بوسي: “هو مكنش بيتدخل في شغلي ولا أنا بتدخل في شغله، ومكنش بيغير عليا.

قالت الفنانة بوسي، إن مصر بها فساد منذ 60 عامًا، ولا يمكن أن يصلح الرئيس عبدالفتاح السيسي كل ذلك في يوم وليلة، وأضافت “السيسي مش ربنا عشان يصلح كل ده في يوم وليلة”.

وتابعت أن إي إصلاحات يقوم بها الرئيس السيسي لن تظهر نتيجتها على الفور، بل تحتاج إلي بعض الوقت، وأن الإقتصاديين هم الأكثر دراية بذلك.

وأضافت أن هناك محاولات لإفشال السيسي، من أجل إفشال مصر، لان السيسي هو رئيس مصر، وكان هناك محاولات من قبل لدفع مصر للفشل من خلال إشعال الفتنة بين المسلمين والمسيحين لكن المصريين لم يستجيبوا إلي ذلك، لان المصريين يقدرون مصر.

قالت الفنانة “بوسى” “نيللي كريم” تعتبر نجمة الدراما الأولى في مصر حاليا رغم تقديرها للفنانة غادة عبدالرازق مؤكدة أنها ممثلة بارعة ومجتهدة لكن نيللى كريم صديقتها وتحبها وتعشقها على المستوى الشخصي. وأضافت ان نيللى كريم مجتهدة وهناك شبه كبير بينهما فهى قريبة منها بدرجة كبيرة.

صرحت الفنانة بوسي، إنها مع حظر المواقع الجنسية في مصر، لأن الأديان السماوية لا تسمح بذلك.، وأضافت بوسي أن مشاهدة المواقع الجنسية أحد أسباب ارتفاع نسبة التحرش الجنسي في الشارع، ومشاهدتها تعتبر غير أخلاقية، مشيرة إلى أن الشباب المكبوت جنسيًا يستطيع الذهاب للدكتور والعلاج.

وتعليقًا على وفاة الفنان ممدوح عبد العليم قالت بوسي: “اتخضيت” عند سماع خبر وفاته، موضحة أنها فكرت في حال ابنته وزوجته بعده، لأنه كان إنسانًا جميلًا بشكل غير طبيعي.

وأضافت بوسي أن مسلسل (خالتي صفية والدير) يعتبر من أفضل المسلسلات في مشوارها الفني، بمشاركة الراحل ممدوح عبد العليم، مشيرة إلى أنها تحب هذا المسلسل بالتحديد بسبب الرومانسية الموجودة به.

واليوم تستكمل المذيعة راغدة شلهوب مع الفنانة الكبيرة بوسي الجزء الثاني من الحلقة في الساعة 11 مساء لتروى الكثير عن مشوارها الفني مع زملائها الفنانين وحياتها مع زوجها الفنان الراحل نور الشريف.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com