النجوم ينعون الفنان الراحل حمدي احمد

متابعة – بصراحة: توفي الممثل المصري حمدي أحمد في وقت مبكر اليوم الجمعة عن عمر يناهز 82 عاماً وذلك بعد إصابته بأزمة صحية أدت إلى هبوط في الدورة الدموية.

ودفن الفنان الراحل حمدي أحمد، في مدافن العائلة بطريق الواحات اليوم

وقد نعى مجموعة كبيرة من الفنانين الراحل على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي نذكر منهم: خالد الصاوي، ايتن عامر، خالد النبوي، شريهان، احمد السقا، شريف منير، فيفي عبده، ليلى علوي، محمد رمضان وغيرهم.

نذكر ان عائلة الفنان الكبير الراحل حمدي أحمد ستتلقى العزاء فى فقيدهم يوم الثلاثاء المقبل الموافق في 12 كانون الثاني/يناير في مسجد الحامدية الشاذلية في منطقة المهندسين.

نذكر ان حمدي احمد كان قد تخرج من معهد الفنون المسرحية بالقاهرة عام 1961 والتحق بفرقة التلفزيون المصري المسرحية. وفي عام 1966 أسند إليه المخرج المصري الراحل صلاح أبو سيف بطولة فيلم (القاهرة 30) المأخوذ عن رواية (القاهرة الجديدة) لنجيب محفوظ. كما شارك في أكثر من 30 فيلما أبرزها (فجر الإسلام) و(المجرم) و(البداية) لأبو سيف و(المتمردون) لتوفيق صالح و(الأرض) و(العصفور) و(اليوم السادس) ليوسف شاهين و(أبناء الصمت) لمحمد راضي و(سوق المتعة) لسمير سيف و(عرق البلح) لرضوان الكاشف. كما شارك في أكثر من 35 مسرحية وعشرات المسلسلات التلفزيونية ومنها(القاهرة والناس) و(اللص والكلاب) و(السمان والخريف) و(جمهورية زفتي) و(الحارة).

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com