والدة كيم كردشيان ترد بفسوة على الرئيس الاميركي… وتنتقد البيت الابيض

ردّت نجمة تلفزيون الواقع كريس جينر، والدة النجمة كيم كارداشيان، على الرئيس الاميركي باراك أوباما، الذي انتقد ابنتها وحبيبها كانيي ويست، بسبب المثال الذي يقدمانه للأجيال الجديدة من خلال تحويل النجاح إلى ملابس فاخرة وسيارات فخمة.

وقالت “جينر” (57 عاماً) عبر برنامجها التلفزيوني “أراهن أن للرئيس أصدقاء يملكون منازل بمساحة 10 آلاف قدم مربع وعلى الأرجح لم تمانع الذهاب إلى هناك سيدي الرئيس حين كنت تطلب منهم إقامة حفلات لك خلال حملتك الانتخابية”.
كما علقت على مساحة منزل أوباما في البيت الأبيض، قائلة إنه يعيش في بيت كبير جداً أيضاً.

وكان أوباما انتقد برامج تلفزيون الواقع التي قال إنها تربي الجيل على أن النجاح هو عبارة عن السيارات الفخمة، والمنتجعات السياحية وارتداء أهم الأزياء من دور الأزياء العالمية، مهملين أهمية العمل على تنمية الشخصية.

وقال إن جيله لم يتعرّض لهذا الكم من المغريات في الصغر، ولم يكن ينتظر يومياً كيم كاردشيان ماذا سترتدي أو كانيي ويست أين سيذهب في العطلة ويعتقد أن هذا هو النجاح الحقيقي.

وكانت عائلة كردشيان (الصورة) قد شاركت في الحفل الذي اقامه الرئيس الاميركي باراك اوباما في البيت الابيض في ابريل/نيسان 2012 بدعوة من البيت الابيض وذلك بعدما كانت العائلة قد دعمت الرئيس في حملته الانتخابية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com