تغطية خاصة- الشاب خالد: والدي كان يضربني بالعصا؛ لا استبعد أن اغنّي ديو مع اليسا؛ ولهذه الأسباب سمّيت ابنتي جنة

أجرى الاعلامي “فيني الرومي” مقابلة مع النجم العالمي “الشاب خالد” وقد عرضت المقابلة ضمن برنامج “بخصوص هلشي” الذي يعرض عبر أثير اذاعة صوت الغد مع الاعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال.

بداية صرّح الشاب خالد أنه يحب الحياة ويعيشها بكلّ فرح كما يظهر في أعماله، وخاصّة في أغنيته الاخيرة on vas aimer أعلن أنه فخور جداً بهذا العمل مع الفنان المغربي “ريد وان” لافتاً الى انه تمّ تسجيلها في ستوكهولم. كما عبّر عن رغبته في أن يعيش الناس الحب والحريّة والفرح، مبدياً أسفه عما يحدث في العالم العربي في يومنا هذا تحت شعار “الربيع العربي” من مشاكل وكوارث، فالناس في العالم العربي برأيه “مساكين”، وبرأيه فأن الحريّة لا تكون فوق جثث الضحايا لذا فهو يحب أن يوجّه من خلال أغانيه رسالةً عنوانها: “محبة الانسان”.

وذكر “الشاب خالد” أن والده كان يعتبر أن الفنّ لا يجب أن يكون مهنة، فالفنان يهمل أولاده وعائلته وقد يدفعه عالم الفن الى الانحراف، وهو اليوم يرى أن والده كان على حقّ فهو اليوم أب لاربع بنات وقد أعطاه الله موهبة الصّوت الجميل مع أنه نشأ في عائلة غير فنيّة، لافتاً الى أنّ والده كان يضربه بالعصا عندما يعود فجراً حيث كان يعمل في الاعراس والملاهي رغم أنه كشف أنه كان يعمل لمساعدة والدته.

وأشار “الشاب خالد” الى أنه التقى بالرّاحلة “وردة الجزائرية” عندما كان مدعوّاً الى حفل “موازين” في المغرب، وقد تشاركا في ديو بأغنية عن الجزائر مبدياً حزنه الشديد لرحيلها، مشيراً الى أنه قد اطلق على ابنته الرابعة اسم “جنة” التي ولدت في نفس الوقت الذي رحلت فيه “وردة” الى الجنة كما قال.

واعتبر أنه نشأ على صوت السيدة “فيروز” وهو يذكرها دائماً في كل مقابلاته، ويحب كل أغانيها خاصّة أغنية “القدس”، كما أنه قد عمل ديو مع الفنانة اللبنانية “ديانا حداد” وليس مستبعداً أن يقوم بديو مع الفنانة “اليسا”.

وأخيرا أعرب “الشاب خالد” عن محبته للبنان، متمنياً أن يعود كما كان درّة الشرق.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com