متابعة – عاصي الحلاني بين رامز جلال واغنيته الجديدة

متابعة – بصراحة: نفى فارس الغناء العربي عاصي الحلاني كل الاخبار التي تحدثت عن مفاوضات تجري معه من اجل تقديم اغنية “فاكر” في فيلم “أوردر كونغو” الذي يقوم ببطولته الفنان رامز جلال. واكد انه لم يتم التواصل معه ابداً بهذا الموضوع.

من ناحية ثانية، انتهى “الحلاني” من تحضيرات البومه الجديد الذي يتضمن حوالي 10 اغاني منوعة بين اللبناني والمصري والخليجي والعراقي.

اما عن اغنية الديو مع ديانا حداد، اكد ان الكليب في مرحلة المونتاج وسيصدر بداية الشهر المقبل.

وكان الحلاني قد صور على مدار ثلاثة ايام ديو غنائي مع الفنانة ديانا حداد في تركيا تحت ادارة المخرج علاء الانصاري والديو من ألحان الموسيقار “طلال”، ومن كلمات الشاعر أحمد العلوي والتوزيع الموسيقي للموسيقار حسام كامل.

نشير ان عاصي الحلاني كان قد وقع ضحية مقالب الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان الفائت وذلك ضمن برنامج “رامز واكل الجو” الذي عرض عبر شاشة ام بي سي.

نذكر اخيراً ان فارس الغناء العربي كان قد اطلق عبر قناته الرسمية على اليوتيوب أغنيته الجديدة التي حملت عنوان “قومي رقصيلي بعد” من كلمات الشاعر نزار فرنسيس وألحان عاصي الحلاني وتوزيع عادل عايش، وتميزت الأغنية بصدق معانيها وتعابيرها العاطفية التي تدل على الحب والعشق والاغنية تلاقي نجاحاً مميزاً على الرغم من صدورها منذ عدة ايام فقط.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com