لوين قديح تقتحم الشاشة البرتقالية؛ لحن يجمع محمود خيامي مع أنور نور، وهل فقدت ارزة الشدياق وزنها الزائد؟

استضاف الإعلاميان رجا ناصر الدين ورودولف هلال كل من الممثلة الكوميدية أرزة، الممثلة لورين قديح، النجم أنور نور والملحن محمود الخيامي في الحلقة الثالثة عشر من برنامجهما (نورنا الليل)، الذي يُعرض كل ليلة على الـ Otv.

تحدث محمود خيامي عن تعاونه الجديد مع أنور نور في لحن لبنانيّ، وقال إنّ أنور يتمتع بالشكل الجميل والصوت الأجمل.

رودولف مازح أرزة سائلاً إياها إن كانت خسرت بعضاً من وزنها، أم أنه لم يرها بثياب منذ فترة طويلة، فضحك الجميع، وهنأها على نجاح تجربتها في Splash.

لورين قديح أعلنت أن الحب أهم أمر في الحياة ودعت الجميع إلى اتباع الحب قاعدة في حياتهم.

أنور نور علّق على نجاحه وعلى وضع اسمه بين أسماء أهم النجوم، بأنّ ذلك يعود لاجتهاد فريق عمله. وأعلن أنور خلال الحلقة عن مشروع تجديد أغنية لربيع الخولي.

أعلنت لورين أنها بدأت تصوير برنامجها (لوري بالدني) وتم عرض مقتطف من الجينيريك. كما أعلنت أن دورها في فيلم (حبة لولو) للمخرجة ليال راجحة سيُعجب الناس لأنه مختلف وجديد.

في فقرة الـKaraoke غنى محمود الخيامي أغنية (سألوني الناس) للسيدة فيروز، أما أنور نور فغنى (ردو حبيبي) لملحم زين، لورين غنت لهيفا أغنية (يا حياة قلبي)، أما أرزة فغنت لأيمن زبيب أغنية (كرمالك يا حبيبي).

(نورنا الليل) يقدمه الإعلاميين رودولف هلال ورجا ناصر الدين، تتولى الإعداد فاطمة داوود والإخراج باتريك نعيمة ويُعرض كل ليلة عند الثامنة والنصف مساءاً على الـ Otv.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com